بوابة الوفد:
2024-07-03@17:05:31 GMT

محافظ قنا يُتابع غلق صناديق الاقتراع

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

  باشر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، غلق صناديق الاقتراع بكافة اللجان الانتخابية لليوم الثاني من الاستحقاق الدستورى الانتخابات الرئاسية، وذلك عقب إنتهاء الموعد المحدد للتصويت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.  

وقال عمر عبدالباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، ان غرفة العمليات الرئيسية لم تتلقي أى خروقات علي مدار اليومين، مشيرا إلي أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية لتأمين صناديق الاقتراع استعداداً لاستكمال التصويت غداً في اليوم الثالث والأخير  من انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

 

 واكد عبد الباقى، ان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وجه بتسخير كافة الامكانيات لضمان انتظام العملية الانتخابية بدءا من فتح اللجان الانتخابية  أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحاً، والذى شهد اقبال كثيف من مختلف فئات المجتمع القنائي. 

 ولفت إلي إنه  بناء على توجيهات محافظ قنا، تم التنسيق مع مركز السيطرة للشبكة الوطنية والسلامة العامة بالمحافظة، للمتابعة مع رؤساء المراكز والمدن بمشاركة القطاعات التنفيذية المختلفة، وذلك لتوفير كافة الاحتياجات اللوجستية للجان الانتخابية لإتمام العملية الانتخابية علي اكمل وجه .  

 و جدد محافظ قنا، دعوته للمواطنين بضرورة استكمال المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية، و اعتبار ذلك واجب وطنى للحفاظ على الوطن، لاستكمال مسيرة البناء و التنمية، وإظهار الوجه الحضاري لمصر، لأن العالم يراقب عن كثب واهتمام بالغ المشهد الانتخابي الذى يعكس مدي وعي الشعب المصري ووقوفه خلف دولته وقرارتها ومدي قوة الدولة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ قنا غلق صناديق الاقتراع

إقرأ أيضاً:

مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت

ليبيا – استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح،الثلاثاء،القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيريمي برنت والوفد المرافق له،بحضور عضو مجلس المفوضية عبد الحكيم الشعاب،وذلك في ديوان مجلس المفوضية بطرابلس.

زيارة برنت تأتي بحسب المكتب الإعلامي للمفوضية في إطار دعم الانتخابات في ليبيا، وناقش الطرفان خلال اللقاء الإجراءات المتعلقة بالتحضير لانتخابات المجالس البلدية.

بدوره، أشاد برنت بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمون عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء انتخابات حرة وذات مصداقية تعبّر عن إرادة الليبيين والليبيات وتطلعاتهم إلى دولة ديمقراطية مستقرة.

واستعرض الجانبان مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية عموما، وانتخابات المجالس البلدية على وجه الخصوص وما لهذه المواقف من تأثير على إمكانية تنفيذها وفرص نجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت
  • اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يغادر مكتبه
  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي طلب من المستوى السياسي مهلة 4 أسابيع أخرى لاستكمال العملية في رفح
  • شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية
  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع وسط مخاوف من صعود اليمين المتطرف
  • الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية