قال المهندس باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن الملاحظة الرئيسية في المشهد الانتخابي اليوم هي زيادة إقبال الناخبين، كما أن هناك مظاهر سلبية كثيرة ومتكررة في المشهد الانتخابي، لكن هذه المظاهر لا تؤدي إلى حدوث خلل في العملية الانتخابية.

كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.. تعرف على أشهر نجوم نادي أوراوا ريد الياباني (ملف) حملة المرشح "السيسي": الانتخابات الرئاسية 2024 ستكون الأعلى مشاركة الحملة لم ترصد مظهرًا سلبيًا

وأضاف "كامل"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، اليوم الإثنين، أن الحملة لم ترصد مظهرًا سلبيًا بعينه يؤثر في نتيجة الانتخابات، وستتقدم الحملة بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للانتخابات بالوقائع التي تستطيع الحملة توثيقها، وهذا ما حدث أمس وسيحدث غدا.

هناك الكثير من اللجان لا يوجد بها أوراق الاقتراع

ولفت إلى أن هناك الكثير من اللجان لا يوجد بها أوراق الاقتراع بطريقة برايل، كما أن لجان الوافدين قليلة مما تتسبب في زحام الناخبين أمامها، مشيرا إلى أن الحملة رصدت بعض الأفراد من أحزاب الموالاة موجودين في أبواب اللجان وفي بعض الأحيان داخل حرم اللجنة بملابس تثبت انتماءاتهم ويمارسون توجيهًا وحشدًا ودعاية لمرشح بعينه، وأحيانا أخرى اشتبكوا بالمندوبين المرشح فريد زهران بالأيدي وهذا ما حدث في الفيوم، وتم لملمة الموضوع في نهاية المطاف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي فريد زهران فريد زهران المشهد الانتخابي الناخبين

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية