قال الإعلامي نشأت الديهي، إن بعض المواقع تهاجم بشكل دائم مصر، لأن وجودها وتمويلها مرهون بمهاجمة أي شيء في البلد، مشيرًا إلى أن موقع إلكتروني قام بإعداد تقريرًا حول الانتخابات حول وجود انخفاض ملحوظ في سعر الناخب المصري في الانتخابات الحالية.

 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن التقرير أهان الشعب المصري، وهذه الإهانة تستوجب المحاكمة، معقبًا: "التقرير يمثل إهانة الشعب المصري، وتهني أنا شخصيًا، من يقبل هذه الإهانة، من الضروري محاسبة هذا الموقع على إهانته للناخب المصري".

نشأت الديهي عن الإقبال بالانتخابات الرئاسية: الشعب المصري يحقق معجزة (فيديو) نشأت الديهي يحسم جدل استئذان إسرائيل في عودة المصريين المتواجدين في غزة.. فيديو

وأضاف أن هذا الموقع ليس لديه رخصة أو أي جهة ، ويعمل خارج إطار القانون، ومن الضروري محاسبته، متابعًا: "الله يلعن حرية الرأي والتعبير إذا كانت تُهين الشعب وتغير الحقائق بهذا الشكل". 

وأشار إلى أن هذا الموقع لا يتعلق بالصحافة، ويحاول رسم صورة كئيبة عن الدولة المصرية، وهدفهم الاساسي الاصطياد في الماء العكر، لافتًا إلى أن موقع "صحيح" مصر يمارس نفس الكذب والتضليل الذي يمارسه "مدى مصر". 

وأضاف: "لا أعلم لصالح من يعمل موقع مدى مصر، أو موقع صحيح مصر، ولكن قطعًا هذه المواقع لا تتبع أي قواعد مهنية ، ولا تمتلك أي رخصة لمزاولة المهنة". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي نشأت الديهي مصر البلد الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية قانون الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية في مصر تغطية الإنتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسه الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة اليوم الاول للانتخابات الرئاسية الرئاسة المصرية مرشح الانتخابات المصرية

إقرأ أيضاً:

الناخب الوطني بيتكوفيتش يصل لملعب 5 جويلية

وصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، ظهر اليوم الجمعة، إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي، لحضور مباراة نهائي كأس الجزائر 2024.

والتي ستجمع بين شباب بلوزداد والمنافس مولودية الجزائر، في المواجهة التي ستنطلق بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسجل  الناخب الوطني، بيتكوفيتش، حضوره بمدرجات ملعب 5 جويلية لمشاهده هذه المواجهة، وكان برفقته مساعده الأول، نغيز نبيل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري سعودي يسخر من تهديد عبدالملك الحوثي بقصف مطار وبنوك الرياض
  • بالأسلحة الصاروخية.. الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • الآن "متاحة عااجل HERE" نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية السورية..نتائج البكالوريا في سوريا 2024 moed.gov.sy
  • "استخراج الآن" رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية وتطبيق نتائج الامتحانات moed.gov.sy
  • الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية
  • "اخر تحديث" صدرت الآن..لينك نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية (صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية)
  • "عاجل ظهرت" الآن..رابط استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية
  • جدل واسع وبلاغ للنائب العام.. هل زوّر وزير التعليم المصري الجديد شهادة الدكتوراه (شاهد)
  • الناخب الوطني بيتكوفيتش يصل لملعب 5 جويلية
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم