واصل الدكتور خالد ابوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية جولاته الميدانية لمتابعة سير العملية الانتخابية، حيث قام ابوشادى بجولة ميدانية لتفقد عدد من لجان مركز ومدينة طنطا، بسيون .
 

وتفقد لجنة مدرسة أم المؤمنين بمركز طنطا ، ثم توجه إلى الإدارة الزراعية بمركز بسيون  (مغتربين)، وبار الحمام ، وابو حمر ، وأيضا التقى عددا من المزارعين بالجمعيات الزراعية من أبناء مركز بسيون ، معربا عن سعادته بتوافد حشود غفيرة من الناخبين من أبناء محافظة الغربية على جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة، وأن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك في صنع قراره، ويبعث رسالة للعالم أجمع على كوننا دولة ديمقراطية فاعلة ومصيرها بيد أبنائها، وأن المصريين يشاركون بقوة في صناعة القرار، واختيار قائد لسفينة الوطن في المرحلة القادمة، وسط كل هذه التحديات التي تواجه العالم من حولنا.


والتقى وكيل زراعة الغربيه عددا من المستشارين، وتابع انتظام سير العمل داخل اللجان، موجها الشكر للأجهزة المعنية على هذا الأداء المشرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية إنتهاء اليوم الثاني للتصويت وكيل زراعة الغربية

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم صباح اليوم الأحد، بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة طامية التعليمية، لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس، والتأكيد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي، وكثافات الفصول، حيث تفقدت عدد من المدارس ومنها : مدرسة طامية الإعدادية بنين الجديدة - مدرسة الشهيد سيد صبحي عبدالقادر للتعليم الأساسي. 

وتفقدت وكيل الوزارة المدارس والفصول الدراسية وحجرات الأنشطة ومعمل العلوم والوسائط المتعددة، وناقشت طلاب المدرسة، وأكدت على ضرورة الجد والاجتهاد منذ بداية العام الدراسي وحتى نهايته، من أجل النجاح والتفوق.

كما أكدت وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل  لائحة الانضباط المدرسى،  وحضور جميع المعلمين وإدارة المدرسة والطلاب طابور الصباح وتحية العلم، وزرع روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب منذ الصغر.

كما تفقدت وكيل الوزارة، غرفة الزائرة الصحية، وما يتم تقديمه من خدمات صحية وطبية للطلاب، وطرق التعامل مع الحالات الطارئة حفاظا على صحة ابنائنا وتوفير بيئة صحية وتعليمية مناسبة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • وزير التعليم يواصل جولاته الميدانية بزيارة 6 مدارس بحدائق القبة (صور)
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • جيش الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على «القطاع والضفة الغربية»
  • صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • تحرك عاجل من وكيل زراعة البحيرة لحل أزمة الأسمدة في "نديبة" بدمنهور