القاهرة (عدن الغد) عبدالسلام فارع

عبر الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم عن سعادته البالغة والعميقة للنتيجة الايجابية والمشرفة التي أحرزها  منتخب الأمل الأحمر اليماني الصغير في التصفيات التمهيدية الأسيوية التي تستضيفها سلطنة عمان والتي انطلقت يومنا الاثنين بمواجهة راقية ومبشرة لمنتخبنا الناشئ

موضحاً في سياق تصريحه للصحيفة بأن المنتخب  كان عند مستوى الطموحات اليمانية ليس فقط لأنه تجاوز اسود الرافدين بهدفين لهدف بل لأنه قدم مباراة كبيرة تستحق الاشادة والإعجاب

واردف الشيخ/ أحمد صالح العيسي يقول : كنا على ثقة متناهية ببعثة المنتخب وبالجهازين الفني والاداري للفريق وبكل عناصر المنتخب الذين عزفوا أجمل السيمفونيات الكروية

مطالباً في  هذا السياق  رجال المال والأعمال  وكل القنوات الرسمية والشعبية وكل الأقلام الرياضية  الوقوف  خلف المنتخب ومناصرته في  مهمته الرياضية الوطنية

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يفوز على عُمان ويتصدر مجموعته ببطولة غرب آسيا للشباب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

حقق منتخب اليمن انتصارا مستحقا على منافسه المنتخب العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جرت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية لمنافسات بطولة غرب آسيا للشباب.

وبهذا الانتصار الأول في البطولة للمنتخب اليمني، تقدم إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى، التي تضمهما إلى جانب منتخبي السعودية والكويت، واللذين يخوضا اليوم مواجهتهما الثانية عند الساعة التاسعة مساءً، بل واقترب من التأهل إلى نصف النهائي كمتصدر للمجموعة أو كأفضل منتخب يحرز المركز الثاني.

تقدم المنتخب اليمني بهدف السبق مبكرا بعد خمس دقائق فقط، بواسطة مهاجمه عبدالعزيز مصنوم أفضل لاعبي المواجهة، وتعادل للمنتخب العماني عند الدقيقة 10 لاعبه غسان المسروري، وعاد المنتخب اليمني ليتقدم بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مع الدقيقة 45+1 من ركلة جزاء نفذها لاعب وسط الميدان عصام ردمان، إثر عرقلة ظهيره الأيمن سعيد العولقي، ثم عزز تقدمه بالشوط الثاني عند الدقيقة 66 بهدف ثالث برأسية جميلة للمهاجم عبدالعزيز مصنوم من تمريرة للظهير الأيسر محمد وهيب.

بهذا الانتصار للمنتخب اليمني، بعد التعادل بهدفين لمثلهما مع منتخب السعودية، رفع المنتخب اليمني رصيده إلى أربع نقاط وله 5 أهداف وعليه 3 أهداف، ليتصدر مؤقتا ترتيب المجموعة الأولى بانتظار نتيجة مواجهة المنتخبين السعودي والكويتي، فيما بخسارته تجمد رصيد المنتخب العماني عند ثلاث نقاط من فوزه على الكويت 2-1 متراجعا لوصافة المجموعة مؤقتا أيضا.

ويخوض المنتخب اليمني مواجهته القادمة بالجولة المقبلة الثالثة الأخيرة بدور المجموعات أمام منتخب الكويت يوم السبت 29 يونيو عند 9 مساءً على ملعب نادي عكاظ.

ووفقا لنظام البطولة يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

يشار إلى أن بطولة غرب آسيا تشهد مشاركة 12 منتخبا هي منتخبات (السعودية المضيف، العراق حامل اللقب، اليمن، فلسطين، عُمان، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، البحرين، الإمارات) إلى جانب منتخب ألبانيا كضيف من خارج إقليم غرب آسيا.

وتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات: المجموعة الأولى: السعودية – عمان – الكويت – اليمن، والمجموعة الثانية: لبنان – العراق – الأردن – ألبانيا، والمجموعة الثالثة: سوريا – الإمارات – فلسطين – البحرين.

مقالات مشابهة

  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده
  • أمين عام أهلي الحديدة يؤكد:ندعو محبي وجماهير الأهلي الساحلي للالتفاف حول النادي
  • منتخب اليمن يفوز على عُمان ويتصدر مجموعته ببطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
  • مجلس الأمن: ندعو إلى معالجة أسباب وجذور الصراعات التي تؤجج التوترات الإقليمية وتعطل الأمن البحري
  • رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. قيادي حوثي يتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية
  • مصر: استقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن منطقة البحر الأحمر
  • لأنه تحدث عن مكانة الشهيد.. لائحة اتهام إسرائيلية ضد الشيخ عكرمة صبري