شهد اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة 2024م في الأقصر،  توافدًا  كبيرًا للناخبين على لجان الاقتراع، وتصدرت السيدات المشهد الانتخابي أمام اللجان.

وفي إسنا بجنوب المحافظة، ضرب الأطفال الصغار طلاب مدرسة الراهبات الفرنسيسكان، أروع الأمثلة في المشاركة الانتخابية من خلال اصطفافهم بأعلام مصر،  أمام اللجان الإنتخابية خلال إدلاء الناخبين بأصواتهم في ثاني أيام إنتخابات الرئاسة 2024.

وشهدت مدينة إسنا مشاركة طلاب معهد التمريض في الانتخابات الرئاسية،  من خلال تجمعهم أمام المقر الانتخابي، مرتدين الزي الرسمي للمعهد؛ للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية.

وشارك أئمة وخطباء مساجد إسنا التابعبن لإدارة أوقاف إسنا بجنوب الأقصر، في الانتخابات الرئاسية، بلجنة مدرسة ساحل القرايا الابتدائية المشتركة، في اليوم الثاني من انتخابات الرئاسة.

وشهد اليوم الثاني من الانتخابات، إدلاء محمد عبد القادر، نائب محافظ الأقصر، بصوته بلجنة الوافدين بطيبة، كما أدلى صوته بذات اللجنة الدكتور عادل زين رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، فيما أدلى الدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، بصوته في لجنة عمار بن ياسر.

وشهدت لجنة رقم 10 بمدرسة التحرير الثانوية المشتركة التابعة لإدارة الطود التعليمية، إقبالًا كبيرًا عقب استئناف عملية التصويت بعد انتهاء ساعة الراحة، خلال الفترة المسائية، وسط عملية تأمين مشددة بمحيط اللجنة.
وتوافد الناخبون والناخبات على اللجنة؛ للإدلاء بأصواتهم، وسط زغاريد ومبارزة بالعصا على أنغام المزمار، ومن المعروف أن لعبة التحطيب، من الألعاب المنتشرة بالصعيد، ويتم مزاولتها في الموالد بشكل خاص.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر لجان الاقصر الهيئة الوطنية للانتخابات معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسه معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي لجنة الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي اللجنة الوطنية للانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة المصرية 2023 انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب رئيسها الانتخابات الرئاسية المصرية المرشح الرئاسى الیوم الثانی

إقرأ أيضاً:

مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته 2 كليو وربع مخدرات

 

نجحت مباحث الأقصر في إلقاء القبض على مسجل خطر حول نشاطه الإجرامي من متخصص في السرقات إلى تاجر في المواد المخدرة بدائرة إسنا.


تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية في الأقصر، بضبط العنصر الإجرامي«خ.ا.ا.م» 25 عاما دون عمل ومقيم الكيمان دائرة مركز اسنا 
والمسجل شقى خطر تحت  سرقات عامه والسابق اتهامه في عدد 27 قضية  ما بين سرقة بالإكراه، مخدرات، سرقه متنوعه.
 

عقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط مباحث إسنا من ضبط المسجل الخطر وبحوزته سلاح ناري عبارة عن  بندقية خرطوش  اجنبية الصنع، و2 طلقه خرطوش، كمية من الحشيش  وزنت 2 كجم،  كمية من  الشابو  ربع كيلو 250 جرام، مبلغ مالي وهاتف محمول.

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطه الإجرامي، والهاتف المحمول وسيلة الاتصال مع عملائه، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم يودي بحياة شابين في الأقصر
  • مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته 2 كليو وربع مخدرات
  • فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة في الأقصر لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا
  • مسعود بزشكيان يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • تونس: 29 يوليو بدء قبول الترشح لانتخابات الرئاسة
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء