تصدرت سيدات محافظة البحيرة، المشهد الانتخابي في يومه الثاني بمدن ومراكز المحافظة، إذ تجمعت السيدات أمام مقر اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهن في الاستحقاق الدستوري.

الانتخابات الرئاسية في البحيرة 

وقالت نوال إبراهيم إحدى مواطنات محافظة البحيرة، إنها حرصت على الإدلاء بصوتها وانتخاب الرئيس القادم، ضمانا لمستقبل أولادها، مشيرة أن هناك توافد كبير من قبل النساء في اللجان الانتخابية المختلفة.

وذكرت أن المرأة البحراوية تشارك بشكل دائم في مختلف الاستحقاقات الدستورية، وتابعت: «الإدلاء بالصوت في الانتخابات حق أولادنا وبلدنا علينا»، مناشدة جميع السيدات بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

يذكر أن المحافظة شهدت استعدادات مكثفة بالتزامن مع عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، إذ وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتيسير كافة الإجراءات أمام المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

كما وجهت رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة التطورات حول العملية الانتخابية من خلال عقد لغرفة العمليات المركزية وربطها بغرف العمليات الفرعية داخل المدن والمراكز مشددة على تيسير كافة السبل أمام كبار السن أثناء الإدلاء بأصواتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

جدل واسع بعد العثور على جثة مواطنة كويتية مقتولة في السعودية

أثارت حادثة اختفاء مواطنة كويتية في السعودية، ثم العثور عليها مقتولة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. بدأت القصة عندما ترك مواطن كويتي زوجته داخل مرحاض في مطار سعودي وسافر بدونها إلى الكويت، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام سعودية وكويتية.

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في السعودية أنه تم العثور على المواطنة متوفاة في منطقة صحراوية شمالي محافظة الجبيل، وأنه جاري استكمال الإجراءات النظامية. أفادت صحيفة "المجلس" الكويتية أن السلطات السعودية عثرت على جثة المواطنة وأشارت إلى أن زوجها هو من قام بقتلها ورميها في البر، بينما كان يدعي أنه تركها في أحد الحمامات وغادر إلى الكويت.

وفي ظل استمرار التحقيقات، قدم أقارب الزوجة بلاغاً ضد الزوج لدى السلطات المختصة في الكويت، وتم استدعاؤه للتحقيق حيث كان في حالة غير طبيعية وادعى أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه. لم تصدر حتى الآن أي تصريحات رسمية بشأن ارتكاب الزوج للجريمة، وما زالت الأسباب الحقيقية وراء الحادثة غير واضحة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص أثناء عبور الطريق بالبحيرة
  • جدل واسع بعد العثور على جثة مواطنة كويتية مقتولة في السعودية
  • رفع 753 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة
  • ورشة عمل في حلب بهدف تعزيز مشاركة المرأة في الحياة العامة
  • "الأنصاري": نجدد العهد أمام جميع أهالي الفيوم أننا سنبذل قصارى جهدنا لخدمة المحافظة
  • غرق عامل سقط في بيارة أثناء عمله داخل مزرعة بالبحيرة
  • غرق شاب في بحر إدكو بالبحيرة
  • ليبيا.. طريق الانتخابات الرئاسية (المسدود)
  • الرئيس الإيراني الجديد يؤدي اليمين أمام مجلس الشورى مطلع أغسطس
  • مصرع شخص وإصابة صديقه إثر تصادم "ميكروباص وموتوسيكل" بالبحيرة