قال النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، إن المصريين يقدمون ملحمة تاريخية في الانتخابات الرئاسية.

النائب مجاهد نصار: المصريون وجهوا رسالة للعالم أننا كلنا على قلب رجل واحد وسط تزايد الطوابير.. النائب مجاهد نصار يتابع انتظام العملية الانتخابية بشبرا الخيمة

وأضاف النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "مشاركة المواطنين اليوم رسالة قوية للعالم والمشككين في نزاهة العملية الانتخابية وأننا على قلب رجل واحد".

وأشار: " هناك إقبال كثيف للمشاركة في الانتخابات الرئاسية من قبل المصريين"، موضحا: "الإقبال على الانتخابات الرئاسية لم نشهده في أي استحقاق دستوري، سواء من الشباب والسيدات والأطفال".

وأوضح النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب،: "مشهد الانتخابات الرئاسية الحالية لم نره في الانتخابات البرلمانية أو أي انتخابات رئاسية من قبل، والجميع خرج سواء رجال أو سيدات أو شباب أو شيوخ".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب مجاهد نصار الإقبال على الانتخابات الرئاسية الإعلامي أحمد موسى الانتخابات الرئاسية الانتخابات البرلمانية إستحقاق دستورى الانتخابات الرئاسیة النائب مجاهد نصار

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن محسب يطالب بالإسراع في إشراك القطاع الخاص لبناء مستشفيات جديدة (فيديو)

طالب النائب الوفدي الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، الحكومة الجديدة بالإسراع في إشراك القطاع الخاص لبناء مستشفيات جديدة ويديرها.

 

النائب أيمن محسب: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب

وأشار “محسب” خلال تصريحاته عبر فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم السبت، إلى  التأمين الصحي الشامل يتيح العلاج المجاني للمواطن الفقير وموظف الحكومة وموظف القطاع الحكومي بأفضل المستشفيات.  

 

وتابع أن المستشفيات أصبحت ليس لديها قدرة على استيعاب عدد المرضى من المصريين والأجانب، معقبا :"لدينا 106 مليون مواطن مصري يعيش على أرض الوطن وهناك حوالي  أيضا 9 ونصف مليون  مغترب مسجل في الوطن".

 

النائب أيمن محسب يطالب الحكومة بتقديم برنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة


 

وفي سياق آخر، أكد محسب أن مجلس النواب بأعضائه كافة من مختلف التيارات السياسية، يتطلع إلى أن يقدم برنامج الحكومة - الذي من المقرر أن يعرضه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على البرلمان، خلال الأسبوع الجاري- رؤى واقعية للتعامل مع  التحديات الراهنة كافة، خصوصًا الخارجية في ظل أزمات إقليمية ودولية جمّة تُلقي بتداعياتها السلبية على الداخل المصري، فضلًا عن تقديم حلول ورؤي للتعامل مع القضايا الاقتصادية لإحداث طفرة حقيقية في هذا الشأن يشعر كل مواطن مصري بانعكاسها على حياته.

 وقال "محسب"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان حريصًا على وضع الخطوط العريضة التي يجب أن يركز عليها برنامج الحكومة التي تتمثل في ضرورة الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية وملفات الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب، فضلًا عن بناء الإنسان وما يرتبط بها من ملفات الصحة والتعليم والثقافة والوعي الوطني، مشيرًا إلى أن التحديات الداخلية ستكون حاضرة بقوة في برنامج الحكومة، خصوصًا ما يتعلق بتطوير الأداء الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 وأضاف عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية مرت بمراحل مختلفة من الإصلاح خلال السنوات الماضية، ومع بدء مرحلة الاستقرار الأمني والسياسي، بدأت خطواتها الجدية نحو إجراء إصلاح هيكلي متكامل، وهو ما يجب أن تواصل الحكومة الجديدة العمل عليه، من خلال دعم القطاعات الإنتاجية، وخاصة القطاعي الزراعي والصناعي وتكنولوجيا المعلومات، فضلًا عن السياحة واللوجستيات حيث تمتلك مصر فيهما ميزة تنافسية تميزها عن دول المنطقة كافة، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل على تعزيز مشاركة القطاع الخاص في خطط التنمية التي تتبناها الدولة، من خلال تهيئة البنية التحتية وتذليل كافة العقبات التي تواجهه.

 وشدد النائب أيمن محسب، على ضرورة استمرار الجهود المصرية المبذولة من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، خاصة ما يتعلق برفع كفاءة سوق العمل باعتباره من أكبر المحفزات للاستثمار الأجنبي، لذلك لابد من العمل على تطوير التعليم الفني والمهني والتكنولوجي، وتشجيع الاستثمار فيهما.

 

مقالات مشابهة

  • محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد الجدية في وضع الحلول لكافة الأزمات
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الإيراني بنجاح الانتخابات الرئاسية
  • النائب أيمن محسب يطالب بالإسراع في إشراك القطاع الخاص لبناء مستشفيات جديدة (فيديو)
  • النائب أيمن محسب: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • تمديد سلس لـاليونيفيل
  • بعد أداء اليمين.. خبير دستوري يوضح كيف تنال الحكومة الجديدة ثقة البرلمان
  • كيف تنال الحكومة ثقة البرلمان؟.. خبير دستوري يوضح
  • بعد أداء اليمين أمام الرئيس.. خبير دستوري يوضح كيف تنال الحكومة الجديدة ثقة البرلمان
  • «بعد أداء اليمين».. خبير دستوري يوضح كيف تحظى الحكومة الجديدة بثقة البرلمان؟