كشفت الهيئة الوطنية للانتخابات، تفاصيل تعرض قاضي لأزمة صحية خلال الانتخابات الرئاسية داخل إحدى اللجان أثناء مباشرة عمله خلال اليوم الثانية.

إقبال مسائي كثيف.. المواطنون يتدفقون إلى لجان الانتخابات بالمنوفية للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني إغلاق الصناديق الانتخابية في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية بالغربية (فيديو وصور) تفاصيل إصابة أحد القضاة

وتعرض أحد القضاء خلال تواجده في إحدى اللجان الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024 لوعكة صحية، وهو رئيس اللجنة العامة في سملوط.

وتواصل المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات مع القاضي الذي تعرض للوعكة الصحية خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وتم توفير كل الرعاية اللازمة وتم نقله فورًا إلى مستشفى مصر الدولي.

وأصر القاضي على استكمال عمله حتى اللحظات الأخيرة داخل لجنة الانتخابات الرئاسية، ويتلقى حاليا الرعاية الصحية ويصر الجميع على التفاني في العمل بشكل غير مسبوق.

وكشف المستشار أحمد بنداري أن القاضي الذي تعرض للوعكة الصحية خلال الانتخابات الرئاسية كان يرفض ذكر هذه الواقعة، وكان يصر على الاستمرار داخل اللجنة الانتخابية والقيام بواجبه الوطني، إلا أنه بعد إصرار الهيئة نقل إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية وعكة صحية اللجنة الانتخابية الهيئة الوطنية للانتخابات لجنة الانتخابات الوطنية للانتخابات مستشفى مصر الدولي لجان الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة

خاص

تعرض الفنان المصري توفيق عبد الحميد، لوعكة صحية شديدة، إثر تدهور حالته نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر تمنعه من الحركة نهائيًا، وذلك حسمبا كشفت مصادر مقربة من أسرته.

ويعاني توفيق عبد الحميد الشهير من آلام شديدة تمنعه من الخروج نهائيا من المنزل، وذلك حسب مصدر مقرب من الأسرة، والذي لم يشأ أن يفصح عن آلامه إلا في محيط أسرته، وفق ما نقله موقع القاهرة 24.

وكانت أسرته تكتمت على سر اختفائه منذ فترة طويلة، خاصة أن آخر عمل فني مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

أعلن الفنان المصري، اعتزاله الفن، في وقت سابق، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه.

يذكر أن توفيق عبد الحميد، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل يوتيرن، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيريًا كبيرًا حينها.

مقالات مشابهة

  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"