قام رئيس لجنة انتخابية بمدرسة الناصرية الابتدائية بمركز السنبلاوين بالدقهلية، بالخروج إلى سيدة تدعى «آمال» لمساعدتها في التصويت بالانتخابات، عقب وصولها اللجنة على كرسي متحرك.

آمال: المرض ليس مبررا لعدم المشاركة

وقال «آمال» لـ«الوطن»، إنها رغم ظروفها وتعبها إلا أنها قررت أن تشارك في الانتخابات الرئاسية، فخرجت من أجل التوجه إلى اللجنة وقام رجال الأمن بمساعدتها من أجل الإدلاء بصوتها: «عمر المرض ما كان مبرر لعدم النزول، بالعكس كلنا لازم ننزل».

وأوضحت أنها على الرغم من جلوسها على كرسي متحرك، لكنها لم تيأس، وقررت النزول من أجل الإدلاء بصوتها: «صوتي أمانة وواجب علي إني أشارك في الانتخابات وأدلي بصوتي، لأن ده وقت الوقوف بجانب مصر».

كما أكدت ضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم: «انزلوا وشاركوا وشجعوا بعض لسه في وقت من أجل الإدلاء بأصواتنا».

زوج آمال: المشاركة في الانتخابات واجب

وأشار شعبان المشد، زوج آمال، إلى أنه قرر النزول معها من أجل المشاركة في الانتخابات لأنه حقهما ويجب أن يتمتعا به: «لازم كلنا ننزل ونشارك لأن مصر محتاجة لوجودنا بجانبها في الوقت الحالي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران من أجل

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب

أجرى الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، اليوم الخميس،  جولة تفقدية بكلية الآداب جامعة طنطا، لمتابعة أعمال الانشاءات الجديدة بالكلية.

 جامعة طنطا

ورافقه خلال الجولة الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب جامعة طنطا ومستشار الاتصال السياسي للجامعة، ووكلاء الكلية ومنسق عام البرامج المميزة وعدد من مديري المراكز والوحدات بالكلية.

تابع القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال جولته أعمال التطوير بمدرجات الكلية والمكتبات وقاعة المؤتمرات، والتجهيزات التي تتم على أعلى مستوى بالمدرجات والقاعات التدريسية.

وأكد أن الخطة الاستراتيجية للجامعة تستهدف تطوير المنشآت التعليمية، لتوفير بيئة تعليمية متميزة لطلابها، تساعدهم على تحقيق الابداع والابتكار، وتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

كما تفقد الدكتور محمد حسين مركز خدمات الطلاب ذوي الإعاقة بالكلية، مؤكداً على دور المركز في تقديم الخدمات التعليمية والـتأهيلية، وخلق بيئة تعليمية دامجة وجاذبة للطلاب ذوي الهمم، وتوفير فرص ووسائل تعليمية متكافئة لجميع الطلاب ذوى الهمم بالجامعة.

 ووجه بضرورة العمل على  تشجيع الطلاب ذوي الهمم على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة لدورها في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم، وتقديم كافة التيسيرات  والخدمات التي تساعد على الاندماج مع زملائهم.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • بدء التصويت في الخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • قرارات رئيس الوزراء الجديدة.. مهلة شهرين لسداد مستحقات سيارات ذوي الهمم
  • النهضة التونسية: موقفنا من المشاركة في الرئاسيات مرتبط بمقاومة الانقلاب
  • قرارات جديدة من رئيس الوزراء بشأن سيارات ذوي الهمم
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة استيراد سيارات ذوي الهمم
  • حزب الجيل بالدقهلية يناقش قضايا الدعم وخطط الفترة المقبلة