شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عبر التسول هندي يجمع مليون دولار ويصبح الاغنى عالمياً، السومرية نيوز – منوعات يطلق على رجل في الهند لقب أغنى متسول في العالم بعد أن جمع ملايين الدولار ات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبر التسول.

. هندي يجمع مليون دولار ويصبح الاغنى عالمياً ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبر التسول.. هندي يجمع مليون دولار ويصبح الاغنى...
السومرية نيوز – منوعات يطلق على رجل في الهند لقب "أغنى متسول في العالم" بعد أن جمع ملايين الدولارات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية هندية. وذكرت صحيفة Financial Express أن بهارات جين ولد في عائلة من الطبقة الدنيا ولم يكن قادرا على متابعة تعليمه الرسمي. دفعه عدم تمكنه من العثور على وظيفة مستقرة إلى النزول إلى الشوارع حيث جنى أمواله. وهو يملك حاليا حوالي 7.5 كرور روبية، أي حوالي مليون دولار أمريكي. وذكرت صحيفة Indian Times، أن جين يجني ما يقرب من 728 دولارا شهريا من التسول مما سمح له بامتلاك شقة مكونة من غرفتي نوم واستئجار متجرين اثنين، مقابل حوالي 364 دولارا شهريا.

وعلى الرغم من امتلاك هذه الثروة، ومطالبات عائلته المستمر بالتوقف عن التسول لكنه يتجاهلهم ويواصل "عمله"، في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المدينة مثل Chhatrapati Shivaji Terminus أو Azad Maidan.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل

تم نقل الممثل الهندي جوفيندا “Govinda” اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر إلى مستشفى في مومباي بعد تعرضه لإصابة بطلق ناري عرضي في ساقه من مسدسه الخاص.

ووفق لصحيفة "The Time of India"، وقعت الحادثة في منزله بينما كان الممثل يفحص مسدسه المرخص قبل أن يستعد للمغادرة إلى كولكاتا في الساعات الأولى من الصباح، وسقط المسدس من يده عن غير قصد، وخرجت رصاصة بشكل غير متعمد وأصابته في ساقه.

وفي هذه الأثناء، أكد مدير أعمال جوفيندا أن الرصاصة تم إزالتها من ساق الممثل وأن حالته مستقرة الآن.

رصاصة غير متعمدة تؤجل سفر الفنان الهندي جوفيندا 

وقال مدير أعمال الممثلة الهندية  شاشي سينها: "كان علينا اللحاق بطائرة في الساعة السادسة صباحًا لحضور عرض في كولكاتا وكنت قد وصلت إلى المطار، وكان جوفيندا على وشك مغادرة مقر إقامته إلى المطار عندما وقع هذا الحادث".

 وأضاف "كان يحتفظ بمسدسه المرخص في الحقيبة عندما سقط من يده وأطلقت رصاصة أصابت ساقه، وقد أزال الطبيب الرصاصة وحالته جيد، ولكنه لا يزال في المستشفى الآن". 

كما أكد مسؤول في شرطة مومباي أن جوفيندا بخير وأن الإصابة ليست خطيرة، ومع ذلك، تم نقله إلى المستشفى كإجراء احترازي، حسبما ذكرت وكالة أنباء ANI. وشكر الممثل معجبيه بعد الحادث وقال إن الرصاصة قد أزيلت.

 وقال جوفيندا:"ببركاتكم جميعًا ووالدي، تمت إزالة الرصاصة..أشكر الأطباء وأنتم على إبقاءي في صلواتكم". وصرح نائب مفوض الشرطة أنه لم يتم تسجيل أي جناية حيث لم يتم تلقي أي شكوى من أي شخص حتى الآن، وذكر ضابط شرطة جوهو أنه سيتم تسجل محضر والحصول على تصريحات من أفراد أسرة الممثل.

مقالات مشابهة

  • بعد 56 عاماً... عودة جثمان هندي إلى أسرته
  • الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو
  • ارتفاع أسعار الذهب عالميا
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • «الوزراء»: 170 مليون شخص معرضون لخطر الجوع بحلول 2080 بسبب تغير المناخ عالميا
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • الذهب يتراجع عالميا والأوقية تخسر 30 دولارا في 24 ساعة.. هل يستمر الانخفاض؟
  • 11 تريليون دولار قيمة "السفر والسياحة" عالميا خلال 2024
  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024
  • عالميا.. الذهب يهبط لكنه يتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016