شارك عدد من شباب حملة بشبابها التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة في الدعوة للنزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

واستمرت الحملة علي مدار أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية في محافظة المنوفية، وذلك عن طريق طرق الابواب للنزول للمشاركة تحت عنوان “ انزل وشارك”.

محافظ المنوفية: انتهاء تصويت اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية وغلق صناديق الاقتراع تواجد مكثف من المواطنين على اللجان الانتخابية في المنوفية خلال الفترة المسائية.

.صور

وأكد الدكتور حازم شعبان، منسق حملة   بشبابها ، أنهم مشاركون في الانتخابات الرئاسية بدعوة المواطنين للنزول بالتصويت وتوعيتهم بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية كحق اساسي لهم، دون الدعوة إلي التصويت لأي من المرشحين.

وتابع، ان الحملة دشنت العديد من الفعاليات قبل انطلاق التصويت في الانتخابات وخلال أيام الاقتراع وذلك داخل وخارج اللجان تحت شعار “ انزل وشارك ”.

https://fb.watch/oTbHUw7qdQ/?mibextid=Nif5oz

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غلق صناديق الاقتراع صناديق الاقتراع اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية التصويت في الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية محافظة المنوفية فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

مسعود بزشكيان يتقدم بـ8.3 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الداخلية الإيرانية، تقدم مسعود بزشكيان بـ8.3 مليون صوت، مقابل نحو 7.2 مليون صوت لـ سعيد جليلي، في الانتخابات الرئاسية، بحسب ما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، اليوم السبت. 

أغلقت إيران، مساء أمس الجمعة، صناديق الاقتراع في انتخابات رئاسية مبكرة في ظل انقسام معسكر المحافظين، وتعويل مرشح إصلاحي على تعدّد منافسيه لتحقيق "اختراق"، وسط تصاعد الإحباط الشعبي، والضغوط الغربية. 

وأعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات محسن إسلامي، "إغلاق أبواب مراكز الاقتراع لانتخابات الرئاسة الإيرانية في الساعة 12 من مساء الجمعة"، لكنه أضاف للصحفيين: "التصويت مستمر في المراكز التي لا يزال ناخبون متواجدين فيها، وبعد إدلاء هؤلاء بأصواتهم ستبدأ عملية فرز الأصوات فيها". 

من جهتها، أفادت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، ببدء عملية فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية، فيما أوضحت وكالة "مهر" أن عملية فرز ستتم بحضور المشرفين والمراقبين وممثلي المرشحين في مراكز الاقتراع، وبعد إعداد محضر الاجتماع، وموافقة مجلس صيانة الدستور ستقوم وزارة الداخلية بإعلان الإحصائيات الرسمية 

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • فرنسا.. بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية المبكرة
  • بدء التصويت في الانتخابات التشريعية بفرنسا
  • إعلان النتائج النهائية للانتخابات الإيرانية وتحديد جولة ثانية بين المتنافسين
  • مسعود بزشكيان يتقدم بـ8.3 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • إعلان النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الكشف عن نتائج أولية للانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • انتخابات تشريعية فرنسية مبكرة.. فما خصوصيتها وكيف سيتم التصويت؟
  • إيران.. أرقام أولية للنتائج وأنباء عن ضعف المشاركة