شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفاة والد مروان عطية واللاعب يغادر معسكر الأهلي لمباراة القمة، غادر مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، معسكر الفريق بعد تلقيه خبر وفاه والده في الساعات الأولى من صباح اليوم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة والد مروان عطية.

. واللاعب يغادر معسكر الأهلي لمباراة القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة والد مروان عطية.. واللاعب يغادر معسكر الأهلي...

غادر مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، معسكر الفريق بعد تلقيه خبر وفاه والده في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لحضور مراسم دفن والده.

ونعى رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، زميلة في الفريق مروان عطية في منشور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صباح اليوم، وقال: «البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم والد مروان عطية.. دعواتكم بالدعاء له».

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

وكان المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، قد أعلن أمس الأربعاء عن قائمة الأحمر لمباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، القندوسي، أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد كوكا، محمد فخري

خط الهجوم: محمد شريف، محمود كهربا

قائمة المستبعدين من مواجهة الزمالك اليوم

حمزة علاء، مصطفى مخلوف، محمود متولي، أيمن أشرف، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، شادي حسين، رأفت خليل، محمد أشرف، كريم الدبيس

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك في مباراة القمة 126، والمقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم، الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الواحد والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري، للمرة الـ43 في تاريخه، بعد تصدر جدول الترتيب الدوري المصري، برصيد 75 نقطة، من 29 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 6 لقاءات، ولم يتلقى أي هزيمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم المنتج طارق الجنايني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والده، أول أمس الأربعاء، من خلال منشور له عبر صفحته الشصخية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم تشييع الجنازة اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والد طارق الجنايني

وكتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

جنازة والد طارق الجنايني

وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني

ومن المقرر أنه سيقام العزاء مساء يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حسبما أعلن طارق الجنايني في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك".


آخر أعمال منتج طارق الجنايني

ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر «تفاصيل»
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • رياض محرز يغادر معسكر "محاربو الصحراء"
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم والمعلق
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • تشييع جثمان والد طارق الجنايني ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد