دبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند المؤسسات»، الاثنين، عن تعاونها مع «دبليو دبليو جي»، الشركة البريطانية العاملة في التكنولوجيا المالية، بهدف إطلاق أكبر منصة دولية لتبادل المعلومات حول الاستدامة في العالم.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي ل «إي آند المؤسسات»: «تسعدنا هذه الشراكة والاستفادة من المنصة الخاصة، والتي تتماشى تماماً مع استراتيجية الاستدامة لدينا، وستتيح لنا العمل معاً على أخلاقيات الذكاء الاصطناعي والعمل المناخي والمدن المستدامة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التزامنا نحو النهوض بأهداف التنمية المستدامة».

وأضاف: «يتماشى تنفيذ «دبليو دبليو جي» لتقنيات الثورة الصناعية الرابعة، مثل روبوتات البيانات وتقنية بلوك تشين والذكاء الاصطناعي، مع هدفنا المتمثل في تعزيز تقدم المجتمعات والأفراد. وساهمت القيادة النسائية الملهمة للشركة في رفع مستوى الاستخدام المبتكر لهذه التقنيات، ما يعكس الالتزام بالموضوعية والدقة». فيما قالت مانجولا لي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل «دبليو دبليو جي»: «بعد مرور ست سنوات من التطوير وإطلاق المنصة، قبل سنة من الآن، يسعدنا الإعلان عن شراكتنا المتمثلة في تعزيز التقدم الملموس في مجال الاستدامة، من خلال مبادرات في الإمارات والسعودية ومصر».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إي أند كوب 28 الإمارات دبلیو دبلیو جی

إقرأ أيضاً:

ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن الموعد الذي ستطلق فيه شركة "xAI" الجيل الثاني من برمجيات Grok التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأشار ماسك في تغريدة له على منصة "X" إلى أن برمجيات Grok 2 من المفترض أن تطلق في أغسطس القادم.

Sadly quite true. It takes a lot of work to purge LLMs from the Internet training data. Grok 2, which comes out in August, will be a giant improvement in this regard.

— Elon Musk (@elonmusk) July 1, 2024

وكان ماسك قد أشار في وقت سابق أيضا إلى أن برمجيات Grok 3 ستطلق بحلول نهاية العام الجاري، ولتطويرها سيتم استخدام 100 ألف معالج من نوع Nvidia H100، وأن "الإصدار الثالث من برمجيات Grok سيكون مميزا".

إقرأ المزيد مفاجأة من إيلون ماسك لمستخدمي منصة "X"

تجدر الإشارة إلى أن شركة "xAI" التي أسسها ماسك كانت قد أعلنت عن برمجيات Grok في نوفمبر العام الماضي، وطرحت هذه البرمجيات في وقت لاحق لمستخدمي اشتراكات +Premium في منصة "X" بالولايات المتحدة وبريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي، وفي مارس الماضي أعلنت أن هذه البرمجيات ستكون مفتوحة المصدر ليتمكن المطورون والمبرمجون من تطوير قدراتها وخدماتها.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • هيئة البيئة بأبوظبي تُصدِر 8,500 شهادة على منصتها الخضراء للتعليم الإلكتروني
  • الهند تعتزم إنشاء منصة للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • ممثل الحاج حسن في مؤتمر عن الغذاء الصحي والتنمية المستدامة: للعودة الى نبع العلوم العربي والشرقي
  • إطلاق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • «العليا للتحول الرقمي» تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • “العليا للتحول الرقمي الحكومي” تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • شراكة بين محاكم دبي و«حكومة 01»
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات