هن، خطوات بسيطة لإصلاح شعرك التالف في المنزل قناع ترطيب وبلسم، موضة وجمال المعاناة من الشعر التالف أمر تتعرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطوات بسيطة لإصلاح شعرك التالف في المنزل.. قناع ترطيب وبلسم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطوات بسيطة لإصلاح شعرك التالف في المنزل.. قناع...

موضة وجمال

المعاناة من الشعر التالف أمر تتعرض له العديد من السيدات والفتيات، لذا عادة يبحثن عن الطرق والوسائل التي تعمل على إصلاحه والعناية التامة به، دون الحاجة إلى تدخل علاجي من مختص.

خطوات لإصلاح الشعر التالف 

وللتمكن من إصلاح الشعر التالف بسهولة، قدم موقع «wikihow» العالمي، مجموعة من النصائح التي يمكن من خلالها القيام بالأمر بسهولة، وهي:

شراء المنتجات الغنية بزيت الأرجان والجلسرين 

اشتري المنتجات التي تحتوي على مكونات مغذية مثل زيت الأرجان والجلسرين، فمن المحتمل أن تكون المواد الكيميائية القاسية الناتجة عن عملية التجعيد قد جفت شعرك، لذا فهو يحتاج إلى الرطوبة اللازمة والجيدة له.

اغسلي شعرك بمنتج مرطب لا يحتوي على الكبريتات

من المحتمل أن يكون شعرك جافًا، لذا اختاري شامبو لطيف لا يحتوي على مواد الكبريتات أو البارابين لأنهما قد يجففان شعرك أكثر، وبدلا من ذلك استخدمي الشامبو المرطب المصمم للشعر المعالج بالألوان لأن ذلك يؤدي وظيفة جيدة في تغذية الشعر.

استخدمي البلسم بعد الشامبو

لترطيب وإصلاح شعرك افركي البلسم على راحتي يديك وادهنيه على شعرك المغسول بالشامبو جيدًا، وحاولي تركه على شعرك لمدة تصل إلى 10 دقائق حتى يتغلغل ويرطبه جيدًا، ثم اشطفي كل البلسم. 

ضعي قناع ترطيب أسبوعيا على شعرك

امنحي شعرك جلسة ترطيب عميقة لمرة في الأسبوع على الأقل، وذلك من خلال شراء قناع شعر مغذي مصمم لترطيب شعرك، وابحثي عن نوع يحتوي على زيت جوز الهند أو زيت الأرجان أو زبدة الشيا أو زيت الأفوكادو على سبيل المثال. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي في يورو 2024.. أقنعة أكثر من الأهداف

يعاني قائد منتخب فرنسا مع محاولات رؤية محيطه وهو يرتدي قناعا لحماية أنفه المكسور منذ مباراة فريقه الافتتاحية في يورو 2024.

وارتدى مبابي قناعا ثالثا، الاثنين، خلال الفوز بهدف نظيف على بلجيكا في دور ثمن النهائي لمسابقة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم. وفشل المهاجم في إحراز هدف في المرمى في 5 محاولات أمام بلجيكا.

وأحرز حتى الآن هدفا واحدا فقط في البطولة.

وقال المدرب ديدييه ديشان: "هناك عنصر العرق، ونعرف أن العرق قد يدخل في عينيه. إنه بدأ يعتاد على القناع، لكنه يؤثر على رؤيته. كل شيء أمامه واضح لكن هناك تأخير في رؤيته لمحيطه".

وكسر أنف مبابي في اصطدام مع كيفن دانسو من النمسا، ووصف تجربة ارتداء قناع بأنها "مروعة تماما".

كان هدفه الوحيد حتى الآن من ضربة جزاء أمام بولندا. وقال بعد المباراة: "رأيت الناس لكن انتابني شعور أنه لم يكن أنا من يلعب".

وكان مبابي ارتدى في البداية قناعا بألوان العلم الفرنسي. لكن لوائح "يويفا" تنص على أن تكون معدات الحماية بلون واحد، فتحول إلى قناع أسود ارتداه أمام بولندا.

وغير القناع مرة ثالثة بعد مباراة بلجيكا ليرتدي قناعا بدا أنه معد خصيصا لتفاصيل وجهه. لكن لم يبد أنه صنع فارقا كبيرا، إذ كانت تسديدات مبابي بعيدة عن هدفها.

ويمثل ذلك مشكلة لريال مدريد إن احتاج مبابي قناعا في بداية الموسم المقبل، بعد استكمال انتقاله للعملاق الإسباني الشهر الماضي.

وهذه هي المرة الأولى التي يستمر فيها مبابي لهذه المرحلة في اليورو بعد أن خسرت فرنسا في دور ثمن النهائي في بطولة 2021 أمام سويسرا بضربات الجزاء.

مقالات مشابهة

  • أكلات تساعد على تطويل وتكثيف الشعر.. دليلك للتغذية السليمة لصحة شعرك
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل بلح الشام في المنزل
  • تزيد من الإحساس بالحر.. خطوات فعالة للتخلص من رطوبة المنزل
  • لتجنب وقوع الحوادث في الحر.. خطوات آمنة لشحن البطاريات في المنزل
  • طريقة تحضير سموذي الفراولة اللذيذ في خطوات بسيطة
  • بضغطة زر.. خطوات دفع فاتورة المياه الشهرية من المنزل عبر «إنستاباي»
  • مبابي في يورو 2024.. أقنعة أكثر من الأهداف
  • أبرزها البطيخ.. 7 أطعمة تحافظ على ترطيب الجسم في الطقس الحار
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية