حصل اللاعب فيكتور أوسيمين لاعب نابولي ومنتخب نيجيريا على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023، حيث أنه كان من ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

فيكتور أوسيمين يحصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا


وتقام حاليا الحفلة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي "كاف"،في مدينة مراكش، وتعد ذلك المرة الثانية على التوالي التي تقوم فيها المغرب بفعاليتها.


وحصل على جائزة أفضل هدف في إفريقيا محمود كهربا لاعب الأهلي في مرمى الهلال السوداني، كما حصل على جائزة أفضل منتخب في إفريقيا منتخب المغرب

وحصد جائزة أفضل منتخب للكرة النسائية منتخب نيجيريا، وجائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا، لامين كمارا لاعب ميتز الفرنسي ومنتخب السنغال، وحصل على جائزة أفضل لاعبة شابة داخل قارة إفريقيا نسرين الشاد لاعبة ليل الفرنسي ومنتخب المغرب.

جوائز كاف الأفضل في إفريقيا 2023.. التشكيل المثالي يشهد مفاجآت بالجملة جوائز كاف الأفضل في إفريقيا 2023.. أول تعليق من وليد الركراكي عقب فوزه

وحصل على جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا بيرسي تاو لاعب الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا، كما حصل على جائزة أفضل لاعبة داخل قارة إفريقيا فاطمة تكنوات لاعبة الجيش الملكي المغربي

وجائزة أفضل ناد في إفريقيا حصل عليها النادي الأهلي وجائزة أفضل ناد للكرة النسائية في إفريقيا صنداونز الجنوب إفريقي.


وحصل ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال على جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا لعام2023، وكياماكا نادوزى تفوز بجائزة أفضل حارسة مرمى في إفريقيا هذا العام، ديزيري إليس حصلت على جائزة أفضل مدرب كرة قدم نسائية في إفريقيا.

وحصل أيضًا وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب على أفضل مدرب في إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيكتور اوسمين افضل لاعب أفضل لاعب في القارة نابولي فيكتور اوسيمين على جائزة أفضل لاعب حصل على جائزة أفضل جائزة أفضل لاعب فی فی إفریقیا

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد

كشف النجم محمد حماقي خلال حفله في ليالي مصر عن ألبومة الجديد، الذي من المقرر طرحه في منتصف يوليو المقبل، مؤكدًا أنه يستعد لطرحه على جميع المنصات الإلكترونيا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

أحدث أعمال محمد حماقي

 

من ناحية أخرى، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الأحد 25 أغسطس المقبل، ضمن حفلات "جولة المملكة"، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم.

آخر أعمال محمد حماقي

 

وكان آخر أعمال محمد حماقي كانت أغنية "إيه السعادة دي"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل وجيتار مصطفى أصلان، وايضا أغنية "حبيت المقابلة"، والأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع توما، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، مدير تصوير محمد إبراهيم، إخراج يوسف حماد، ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

 كلمات أغنية "إيه السعادة دي"

 

إيه السعادة دي
إنت بالنسبة لي حبي الأبدي
إنت ساكن جوة قلبي أنا وحدي
إنت غالي عندي
إيه ده اللي أنا فيه
يا حبيبي كنت فين من بدري
كل خوفي لا العمر ده يجري
قول لعمري يهدي
إيه السعادة دي
إنت بالنسبة لي حبي الأبدي
إنت ساكن جوة قلبي أنا وحدي
(إنت غالي عندي (غالي عندي
إيه ده اللي أنا فيه
يا حبيبي كنت فين من بدري
كل خوفي لا العمر ده يجري
قول لعمري يهدي

نبذة عن محمد حماقي

 

ولد محمد حماقي 4 نوفمبر 1975م في القاهرة، تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، تزوج من نهلة الحاجري في 7 ديسمبر 2011، وفي 06 يونيو 2017 أنجبت زوجته نهلة طفلة سماها فاطمة، بدأ حماقي الغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه «الحلو يحب الحنية» في ألبوم غنائي بعنوان «لقاء النجوم 3»، حصل علي جائزة أفضل فنان من الفنون المصرية والعربية، الأسطوانة الذهبية لعام 2005 من مجلة أخبار النجوم عن أغنية يانا يانتا، جائزة أفضل مطرب شاب وأحسن ألبوم من موقع في الفن، جائزة أفضل صوت شاب من مجلة ليالينا، الأسطوانة البلاتينية عن تحقيق ألبومه خلص الكلام أعلى مبيعات لعام 2006 في الشرق الأوسط، جائزة أفضل أغنية من موبينيل ميوزك أورد عن أغنية أحلى حاجة فيكى، جائزة الموركس دور كنجم الشباب العربي، جائزة أفضل مطرب عن إستفتاء مجلة الدير جيست.

مقالات مشابهة

  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • «الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط