أغلقت جميع لجان الاقتراع بالمحافظات أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساء ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط إقبال المواطنين على المشاركة والتصويت في الاستحقاق الدستوري.

غلق لجان الانتخابات في المحافظات

وأعلنت محافظة الأقصر، غلق أبواب اللجان في موعدها، بعد انتهاء أعمال تصويت المواطنين في الانتخابات، وسط مشاركة متميزة من النساء وكبار السن وذوي الهمم.

كما أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، انتهت عملية التصويت في اليوم الثاني للانتخابات، بجميع اللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مضيفا أنه لا يوجد مشاكل او معوقات، والانتخابات تسير في أجواء هادئة وبمنتهى الشفافية والنزاهة.

وأغلقت اللجان الانتخابية في محافظة سوهاج، أبوابها في اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وذلك بعد انتهاء اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية، والذي شهد مشاركة مرتفعة من المواطنين والناخبين، حرصا منهم على استغلال حقهم الدستوري في ممارسة حقوقهم السياسية.

محافظ أسيوط: لا شكاوى في ثاني أيام الانتخابات

وفي أسيوط، قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن لجان الانتخابات الرئاسية بقرى ومراكز المحافظة أغلقت أبوابها بعد انتهاء مواعيد التصويت، مؤكدا أنه لم يتم رصد أي تجاوزات أو مشكلات منذ فتح أبواب اللجان في التاسعة من صباح اليوم.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية تميز بالحشد الكبير والمسيرات التي جابت قرى ومراكز المحافظة بمشاركة رجال الدين وقيادات المجتمع والكيانات الشبابية والحزبية لحث المواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى جولاته اليوم لتفقد سير عملية الانتخابات بقرى مركزى الفتح وأبنوب.

كما أغلقت اللجان الانتخابية في محافظة المنيا، أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساءً، بعدما شهد اليوم الثاني للانتخابات انتظاما وهدوءا ونسبة مشاركة مرتفعة، حيث أدلى الناخبون بأصواتهم في جو الهدوء والاستقرار.

وفي البحيرة، أغلقت لجان الانتخابات أبوابها في ثاني أيام الانتخابات، طبقا للموعد الذي حددته الهيئة العليا للانتخابات، وسط إجراءات أمنية مشددة، كما شهدت اللجان على مدار اليوم إقبالا كبيرا من المواطنين.

محافظ المنوفية: انتهاء أعمال ثاني أيام الانتخابات

كما أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن غلق صناديق الاقتراع بكافة اللجان الانتخابية بعد انتهاء التصويت باليوم الثاني في الانتخابات الرئاسية 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً دون أية شكاوى أو معوقات بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأكد محافظ المنوفية أن العملية الانتخابية جرت اليوم في المواعيد المقررة لها اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وانتظام سير العملية الإنتخابية أثناء فترة التصويت على مدار اليوم الثاني، على أن تستأنف اللجان عملها غداً في ذات المواعيد المقررة.

لجان الدقهلية تغلق أبوابها في الموعد

كما أغلقت اللجان الانتخابية في محافظة الدقهلية صناديق الاقتراع في ثاني يوم من الانتخابات الرئاسية 2024 التي شهدتها المحافظة، وسط تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الناخبين والحفاظ على سلامتهم.

وأكد مصدر مسؤول داخل اللجان، أن لجنة الملك الكامل شهدت إقبالا كثيفا من قبل المواطنين وحتى الساعات الأخيرة لليوم الثاني على التوالي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران فی تمام الساعة التاسعة ثانی أیام الانتخابات الانتخابات الرئاسیة اللجان الانتخابیة الیوم الثانی بعد انتهاء أبوابها فی

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية من لجان الثانوية العامة: 90% نسبة النجاح في الفيزياء

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة لتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة، اليوم السبت، لمتابعة أداء الطلاب امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، الثانوية العامة، حيث بدأ الجولة بتفقد مدارس الشيماء الثانوية، والثانوية بنات بمدينة بنها.

محافظ القليوبية الجديد يتفقد لجان امتحانات الثانوية

وحرص المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على لقاء عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات أمام لجان امتحانات الثانوية، حيث طمأنهم على استقرار سير عملية الامتحانات وتوزيع أوراق الأسئلة والإجابات في المواعيد المحددة لها، قائلا: «الحمد لله، الدنيا كلها تمام، وربنا يجعل وشنا سعيد على كل الطلاب والطالبات، والحمد لله كمان نسبة النجاح في عينة الفيزياء كانت 90%».

ويؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، امتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث دخل الطلاب لمقار اللجان لبدء الامتحان، وكان قد حرص عدد من الطلاب علي المراجعة النهائية قبل لحظات من دخول اللجان.

انتظار الأهالي أمام لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية

وحرص عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية على انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقليوبية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم السبت، كما حرصوا علي إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لذويهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا علي الدعاء لأبنائهم وقراءة أيات من القرآن الكريم.

وتتابع سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

تعليم القليوبية: انتظام امتحانات الثانوية العامة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة. 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية من لجان الثانوية العامة: 90% نسبة النجاح في الفيزياء
  • الداخلية الإيرانية: إغلاق مراكز الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد وقت الاقتراع بناء هلى طلب يعض الأقاليم الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟
  • الانتخابات البريطانية.. إغلاق مراكز الاقتراع وتوقعات بفوز حزب العمّال
  • إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات البريطانية وبدء فرز الأصوات
  • إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية والبدء بعملية فرز الأصوات
  • الانتخابات البريطانية.. لجان الاقتراع تفتح أبوابها وتوقعات بنتائج تاريخية