أعلن مساء اليوم الإثنين ، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن غلق صناديق الإقتراع بكافة اللجان الإنتخابية بعد إنتهاء التصويت باليوم الثاني في الإنتخابات الرئاسية 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً دون أية شكاوى أو معوقات بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة وتأمين صناديق الإقتراع إستعداداً لاستكمال التصويت غداً في اليوم الثالث للإنتخابات ، وذلك من داخل غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بديوان عام المحافظة.


وأكد محافظ المنوفية علي أن العملية الإنتخابية جرت اليوم في المواعيدالمقررة لها إعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وانتظام سير العملية الإنتخابية أثناء فترة التصويت علي مدار اليوم الثاني على أن تستأنف اللجان عملها غداً في ذات المواعيدالمقررة.

تواجد مكثف من المواطنين على اللجان الانتخابية في المنوفية خلال الفترة المسائية..صور إزالة 3 مقابر.. محافظ المنوفية يطالب باليقظة ومنع التعديات خلال فترة الانتخابات

 واشار إلى أنه يتابع عن كثب المشهد الإنتخابى والذى شهد إقبالاً ملحوظاً ومشاركة إيجابية من قبل الناخبين وسط حالة تسودها الفرحة. 
وأشاد أبو ليمون بحجم مشاركة أهالى وأبناء شعب المنوفية في العرس الديمقراطى للإنتخابات  الرئاسية ، مشيراً إلى أن المنوفية سَباقة دائماً بالمشاركة في كافة الاستحقاقات الدستورية وتحقيق أعلي نسبة مشاركة للحفاظ على صدارة المشهد الانتخابي بين المحافظات بما يعكس الروح الوطنية لدى أبناء وشعب المحافظة لإستكمال مسيرة التنمية الشاملة التى تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة..

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الاستحقاقات الدستورية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية المشهد الانتخابي صناديق الاقتراع محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية

أعلنت مؤسسة الرئاسة التونسية في بيان لها منذ قليل اليوم الأربعاء، عن أن الرئيس التونسي قيس سعيد حدد يوم الـ 6 من أكتوبر 2024، موعدا للانتخابات الرئاسية التونسية.

وأصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد، مساء الثلاثاء، أمرًا بدعوة أبناء شعبه للانتخابات الرئاسية يوم الأحد الموافق الـ6 من أكتوبر المقبل، بحسب وكالة الأنباء التونسية.

وفي وقت سابق، أعلن قيس سعيد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، بشهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

مقالات مشابهة

  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الثانوية العامة 2024.. وصول صناديق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلى اللجان
  • محافظ المنوفية يعلن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحلات
  • موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • محافظ المنوفية يعلن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والورش والمولات التجارية