عدن((عدن الغد )) خاص

يستمر  لليوم الثاني على التوالي اعمال استبدال لمبات إنارة الصوديوم التقليدية الي اضاءة LED الموفرة للطاقة الكهربائية. في الخط الدائري بمديرية المعلا والذي يندرج ضمن المشروع الذي يتم برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الخاص بتحديث الإنارة في شوارع العاصمة عدن بشكل يتواكب مع المواصفات الدولية.

. وافاد عادل المقطري  مدير  قسم الإنارة في م المعلا أن اعمال استبدال إنارة الصوديوم  الي اضاءة LED  ستستمر في الخط الدائري بشكل كامل من جولة نافورة عقبة عدن  الي جولة الشيخ الشيخ سيليها نزولا الي خط المعهد التقني ومقر صحيفة اكتوبر تم الخط الخلفي المؤدي الي جولة حجيف كمرحلة ثانية بعد انتهاء المرحلة الأولى في منطقة الدكة وشارع الشهيد مدرم وهناك مراحل أخرى للعمل في جميع الأحياء بحسب الجدول المعد مسبقا .

وتستخدم تقنية إضاءة LED لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وايضا أكثر كفاءة وجودة وصديقة للبيئة مما جعلها الأكثر شيوعا في الاستخدام عالميا

وفي صعيد متصل تم الاتفاق بين كل من قيادة المديرية ممثلة بالاستاذ عبدالرحيم جاوي المدير العام والاستاذ سالم الوليدي مدير المؤسسة العامة للكهرباء عدن والمهندس وليد الصراري مدير مكتب الاشغال العامة  عدن على تشغيل(الخط الساخن) ربط كهرباء الانارة للخط الدائري بشبكة كهرباء عمومية تعمل طوال فترة المساء دون انقطاع وسيتم العمل بهذا فور الانتهاء من أعمال استبدال لمبات الصوديوم باضاءه LED حيث سيعقب هذا اعمال مشروع الخط الساخن والذي سيشمل من جولة نافورة عقبة عدن الي جولة الشيخ اسحاق نزولا الي خط المعهد التقني ومقر صحيفة 14 اكتوبر .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قريبًا… افتتاح المرحلة الأولى من الطريق الدائري الثالث

تشهد المرحلة الأولى للطريق الدائري الثالث بطرابلس وضع اللمسات النهائية استعدادًا لافتتاحها في وقت قريب.

وتمتد المرحلة الأولى من الطريق الدائري الثالث من جزيرة غوط الشعال حتى جسر تقاطع طريق السواني.

وتواصل الشركات المنفذة للمشروع، المكونة من تحالف شركات مصرية، العمل على مرحلة التشطيبات الأخيرة، وتشمل تجهيز أرصفة المشاة وشبكات تصريف مياه الأمطار وأعمدة الإنارة، وتركيب إشارات المرور.

استمرار أعمـال التشطيبات الأخيرة، من تنفيذ الأرصفة وأعمدة الإنارة وشبكات تصريف مياه الأمطار، بالطريق الدائري الثالث للمرحلة الأولى تمهيداً لافتتاحها، ابتداء من جزيرة غوط الشعال حتى جسر تقاطع طريق السواني. #حكومتنا #ليبيا #حكومة_الوحدة_الوطنية

تم النشر بواسطة ‏حكومتنا‏ في السبت، ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يدعو إلى ضرورة استمرار عمل صندوق التنمية
  • الوفد: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس يدعم ملف حقوق الإنسان
  • «الإصلاح والنهضة»: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس يعزز حقوق الإنسان
  • المؤتمر: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس خطوة نحو تعزيز حقوق الإنسان
  • ” العمل الإسلامي”: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية والاعتداء على جيوب المواطنين”
  • حرارة جسم الإنسان كافية لتشغيل المصابيح
  • قريبًا… افتتاح المرحلة الأولى من الطريق الدائري الثالث
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات
  • 4 نصائح من وزارة الصحة لمنع وتقليل انتشار قمل الشعر