الفنانة هيفاء وهبي (وكالات)

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

وفي التفاصيل، تألقت هيفاء وهبي في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت بنطلون باللون الأسود مع توب بنفس اللون لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات و نسقت معهما جاكت.

اقرأ أيضاً سلاف فواخرجي تثير الجدل بفستان قصير مثير في آخر إطلالة لها.. صور 11 ديسمبر، 2023 تغريم مشهورة سعودية على “سناب شات” 100 ألف ريال مع شطب ترخيص موثوق.. الاسم 11 ديسمبر، 2023

إلى جانب ذلك، انتعلت هيفاء وهبي حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود من Hermes ، وقد بلغ سعره 1640 دولار أمريكي أي ما يقرب من 80 ألف جنيه مصري.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزتت على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إطلالة مثيرة لبنان هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

هاريس مع المطرب ديدي.. صورة مفبركة تشعل الجدل

تدول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها للمرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس، برفقة نجم موسيقى الهيب هوب، شون كومبس الشهير بـ"ديدي".

وأرفقت الصورة بتعليق "كامالا هاريس بالتأكيد تعرف كيف تختارهم".

الصورة الأصلية لهاريس مع مقدم البرامج، مونتيل ويليامز وابنته

وفي السابع عشر من سبتمبر ألقى عملاء فيدراليون القبض على "ديدي"، في مانهاتن، بناء على لائحة اتهام سرية جرى تقديمها من هيئة محلفين كبرى، فيما يتهم بالاتجار بالجنس والابتزاز، والتي ينفيها المطرب.

وبعد التحقق من الصورة، تبين أنه تم تعديلها رقميا، والأصلية منها تعود إلى عام 2001، حيث تظهر فيها هاريس برفقة مقدم البرامج، مونتيل ويليامز وابنته أشلي.

وكانت الصورة قد التقطت في فعالية عن مرض التصلب اللويحي عقدت في كاليفورنيا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها معلومات مضللة عن المرشحة الديمقراطية، هاريس، إذ انتشر خلال الأيام الماضية مقطعا مصورا لها وهي تتحدث بتلعثم، وكأنها في حالة سكر.

"وكأنها في حالة سكر".. حقيقة فيديو مفبرك لهاريس تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لمرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس وهي تتحدث في إحدى فعاليات حملتها الانتخابية بلغة متلعثمة وكأنها في حالة "سكر".

وبعد التحقق منه، تبين أنه تم تعديله رقميا وإبطائه لإظهاره بتلك الصورة.

مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بجمبسوت باللون البينك.. بوسي تثير الجدل بظهورها الأخير عبر "إنستجرام" (صور)
  • هاريس مع المطرب ديدي.. صورة مفبركة تشعل الجدل
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • خبيرة: وضع الصور النسائية في غرفة النوم تثير مشاعر غير مرغوب فيها
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • تصريحات بزشكيان تثير الجدل ومغردون: متى تدافع طهران عن نفسها؟
  • بريطانيا.. دمية مرعبة لتوعية الأطفال بالتغير المناخي تثير الجدل