الأمن العام: الطواقم المتخصصة استجابت للبلاغ بسرعة مكنتهم من إخراج الأشخاص بمهنية وحرفية

أفاد الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام، بأن فرق الإنقاذ المتخصصة  والعاملة في مديرية دفاع مدني غرب إربد، أنقذت ثلاثة أشخاص تعرضوا للاختناق داخل بئر ماء فارغ يبلغ عمقه ستة أمتار.

اقرأ أيضاً : الدفاع المدني: إنقاذ شخص حوصر داخل صومعة أعلاف في محافظة الزرقاء

وأوضح الناطق الإعلامي في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، أن الأشخاص تعرضوا للاختناق إثر قيامهم  بأعمال صيانة داخل بئر ماء استخدموا خلالها مضخات سحب مياه تعمل على الوقود،  ما أدى لتعرضهم لنقص في الأكسجين وضيق في التنفس وعدم القدره على الحركه.

وأكد أن الطواقم المتخصصة استجابت للبلاغ بسرعة مكنتهم من إخراج الأشخاص بمهنية وحرفية حافظت على حياتهم، باستخدام معدات الإنقاذ الخاصة. 

وأشار إلى أن فرق الإسعاف عملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين بالموقع ، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشددت مديرية الأمن العام على ضرورة التقيد باجراءات السلامة العامة أثناء عمل الصيانة للآبار، وأخذ الاحتياطات اللازمه أثناء التعامل معها لمنع وقوع الاختناقات.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأمن العام إربد الدفاع المدني إنقاذ الأمن العام

إقرأ أيضاً:

حزب بريطاني يسحب دعمه لمرشحين بعد تصريحات عنصرية

سحب حزب الإصلاح البريطاني، المناهض للهجرة، دعمه لثلاثة مرشحين قيل إنهم أدلوا بتصريحات عنصرية، حسبما قال الحزب لوسائل إعلام بريطانية اليوم السبت قبل أيام من الانتخابات العامة.
ومع إغلاق باب الترشيحات قبل الانتخابات المقررة الخميس المقبل، سيظلّ المرشحون الثلاثة تحت راية حزب الإصلاح البريطاني في بطاقات الاقتراع.
وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية، نشر إدوارد أوكنفول المرشح في وسط إنكلترا العام الماضي تعليقات تناولت مستوى ذكاء الأشخاص المتحدرين من أفريقيا جنوب الصحراء. وأكّد أوكنفول أن هذه التصريحات سُحبت من سياقها.
وبحسب صحيفة "تايمز"، قال المرشح روبرت لوماس إن على الأشخاص السود "تحريك مؤخراتهم الكسولة" والكف عن التصرف "مثل المتوحشين". وتحدث الحزب عن "اقتباسات مجتزأة خارج السياق".
أمّا المرشحة ليسلي ليلي، فيُقال إنها وصفت على شبكات التواصل الاجتماعي المهاجرين الذين يعبرون بشكل غير قانوني المانش بأنهم "نفايات".
وتنصّل نايجل فاراج زعيم حزب الإصلاح علنًا من المرشحين الثلاثة حين واجهته هيئة الإذاعة البريطانية بالتصريحات التي اتُهموا بالإدلاء بها، قائلًا "لا أريد أن يكون لي أي علاقة بهم".
وبحسب منظمة "هوب نات هيت" (الأمل لا الكراهية)، اضطر حزب الإصلاح البريطاني إلى التخلي عن 166 مرشحًا منذ مطلع العام بعدما أدلى العديد منهم بتصريحات عنصرية أو مسيئة.
وأقرّ فاراج، الذي أعلن ترشحه في بداية يونيو الجاري، بأنه لم يتسنّ الوقت لحزبه "للتحقق بشكل كامل" من مرشحيه.

أخبار ذات صلة احتجاجات كبيرة تواكب مؤتمر حزب اليمين المتطرف في ألمانيا نشر صورة جديدة للملك تشارلز المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بمشاجرة شرقي بغداد
  • حزب بريطاني يسحب دعمه لمرشحين بعد تصريحات عنصرية
  • إصابة ثلاثة أشخاص جراء هجوم صاروخي أوكراني على مدينة سيفاستوبول
  • إصابة ثلاثة أشخاص في هجوم صاروخي على سيفاستوبول
  • الصحة العالمية: تقارير الأمن الغذائي بشأن السودان”مفجعة”
  • شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه|تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 
  • "سروال" يتسبب في كارثة.. إنقاذ نجم منتخب صربيا من شجار في حانة بألمانيا
  • فضيحة داخل محل لبيع الحلويات.. إليكم ما قام به أحد الأشخاص بفتاة قاصر
  • إصابة ثلاثة أشخاص بهجوم في منطقة المشجعين خلال (يورو 2024)
  • إصابة ثلاثة أشخاص جراء تجدد القصف الأوكراني على مقاطعة بيلغورود