شبكة انباء العراق:
2024-07-04@13:14:32 GMT

زواج بن زايد من نتياهو باطل ..

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

بقلم: علي عاتب ..

حدثنا محمد بن زايد حاكم الامارات فقال: دخلنا عش الزوجية طواعية بمهر مقدمه التطبيع ، ومؤخره الخيانة والتمييع ، برعاية أمريكا أمة المثلية والترقيع ..أردنا أن نغطي على عوراتنا بقتل القضية الفلسطينية ، بالتجزئة والتقطيع ، وهتك مقوماتها في سراديب التضييع ، وممارسة سياسة التضييق والتجويع .


فرد ثوار المقاومة الاسلامية : أن الحق لا يضيع ، وأن الجهاد متوارث من الكبير الى الرضيع ، ضد كيان لقيط جله من الشتات والتجميع ، زوروا التأريخ وإستباحوا الجغرافية بالمستعمرات والتوسيع .
أنتم في نشوة عرس المطبعين ترقصون على جراح الأبرياء في غزة وسط دمار فضيع ، وقتل شنيع ، وقد سيرتم مئات الأطنان من المساعدات الطارئة لعاصمة الشر (تل أبيب) تستنكرون مقاوتنا للتحرر من طغيان كيان مجرم ضليع ، فخاب مسعاكم وإنكسرت شوكتكم في (طوفان الأقصى) ومواجهة المقاومة كسد منيع .. نطلق العنان لبنادقنا ، نقاتل ببسالة ألافراد والقطيع .
شعوب العالم الحرة تخرج زرافات ومجاميع ، تستنكر الفعل الصهيوني الشنيع ، وتضعكم في قبور الخزي بلا تشييع ، بعد موقفكم الوضيع .
فبأي منطق تتكلمون ؟؟ .. ونحن نواجه كيان محتل خلفه دول الإستكبار العالمي بترسانة هائلة .. بعديد وعدة كاملة ، وضمائر ميته وأخرى خاملة عن الحق مائلة .. نقارعهم بصدور عارية ، سلاحنا الإيمان بالله .. نصون المقدسات ونتمسك بتراب الوطن ، فنحن لها مقاومون ، في طريق التحرير سائرون ، نعلنها لكم وللجميع .
علي عاتب

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة

ظاهرة اجتماعية فريدة من نوعها، تشهدها اليابان، بعد لجوء بعض الفتيات إلى عقد حفلات زفاف دون وجود عريس، في خطوة تعكس تغيرًا جذريًا في مفاهيم الزواج والاكتفاء الذاتي للمرأة اليابانية.

مخاوف من انتشار الزيجات الفردية

صحيفة «South China Morning Post»، كشفت في تقرير لها عن ظاهرة زواج النساء من أنفسهن، حيث تقيم بعض الفتيات احتفالات ضخمة تشبه حفلات الزفاف التقليدية، لكن دون وجود شريك، لأسباب عدة ليس ضمنها العزوف عن الزواج بشكل نهائي.

تنوعت دوافع هذه الظاهرة، فبينما تسعى بعض النساء إلى ارتداء فستان الزفاف الأبيض وتحقيق حلمهن الشخصي، تبحث أخريات عن طريقة للاحتفاء بنجاحاتهن وإنجازاتهن في الحياة، واستخدام تلك الحفلات تعبيرًا عن الفخر بالإنجازات وتحقيق العديد من الأحلام على مدار السنوات الماضية.

الممثلة اليابانية مانا ساكورا، تأتي من بين أشهر من اتبعن هذا الاتجاه، بعدما أقامت حفل زفافها الفردي في مارس 2019، معلنة تعهدها بحب نفسها ورعايتها مدى الحياة، في خطوة امتنان للنفس لا علاقة لها برفض الزواج كما قالت في وقت سابق.

ساكورا تؤكد أن زواجها من نفسها لا يعني رفضها فكرة الزواج من رجل، بل هو احتفال بِذاتها واستقلالية قرارها، إذ استلهمت فكرة زواجها من نفسها من مدونة قرأتها، ومنذ ذلك الحين، بدأت تركز على إسعاد نفسها وتحقيق طموحاتها.

وتشمل طقوس زواج المرأة من نفسها التخطيط الكامل للحفل، من دعوة الضيوف إلى اختيار فستان الزفاف وإقامة جلسة تصوير احترافية، فيما تشير إحصائيات حكومية يابانية إلى أن عام 2023 شهد أدنى معدل للزواج في البلاد، حيث تم تسجيل أقل من 500 ألف حالة زواج.

ويرى البعض في ظاهرة حفلات الزواج بهذه الطريقة علامة على تغيرات اجتماعية عميقة في اليابان، حيث باتت المرأة اليابانية أكثر قدرة على إعالة نفسها وتحقيق طموحاتها دون الحاجة إلى الاعتماد على الرجل. كما تُشير إلى رغبة متزايدة لديهن في التحرر من الأعراف والتقاليد الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • فلسطين والنِّكروبوليتيكس: هل يملك أحد الحق في قتلنا؟
  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • سالم الشحاطي.. هل اقترب الإفراج؟!
  • وظائف شاغرة براتب 6 آلاف جنيه برعاية وزارة الشباب والرياضة.. الحق قدم
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش
  • عناوين الصحف الإسرائيلية - 2 تموز 2024
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • الجيش حاليّا قاعد ينتصر بقوّة الحق، لا قوّة السلاح
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء