شبكة انباء العراق ..

شهدت العاصمة بغداد، اليوم الاثنين، ازدحامات خانقة في عدة شوارع رئيسة خاصة في الوسط ومناطق شمال وغرب العاصمة.

وأفاد مراسلنا ، بالموقف المروري المسائي في بغداد، قائلاً إن الزحامات تركزت مساء اليوم في تقاطع مصفى الدورة حيث أصبح شبه متوقف نتيجة التقاطع، ونفق الشرطة من جهة بسكولاته شهد ازدحاماً شديداً.

وأضاف المراسل أن ازدحام منطقة الجادرية من تقاطع جامعة بغداد، وبعد نزلة جسر الجادرية شبه متوقف باتجاه منطقة الدورة، أما حي القادسية فشوارعه من جهتي الدخول والخروج متوقفة بسبب الازدحام.

وتابع، جسر الاعظمية ازدحام شديد، وتقاطع مستشفى الأمل شبه متوقف، والعلاوي ازدحام شديد، وساحة 62 بأتجاه الواثق ازدحام، وشارع السعدون بأتجاه الفردوس متوقف.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك،  مارتينا أوبيتزي، رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية، والوفد المرافق لها، بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وفي مستهل اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن تقديره الشديد للتعاون القائم بين الحكومة المصرية وشركة إيني الإيطالية الذي استمر في ظل التحديات الاقتصادية التي واجهت مصر على مدار الفترة الماضية، وهو ما يؤكد ثقة الشركة في الاقتصاد المصري.

وفي غضون ذلك، أكد الدكتور مصطفى مدبولي دعمه للشركات الأجنبية العاملة في مصر بمجال البترول والغاز، والوفاء بجميع الالتزامات تجاه الشركاء الأجانب العاملين في هذا القطاع الحيوي بالنسبة للدولة المصرية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة المصرية حريصة على تقدم الأعمال الخاصة بشركة إيني في مصر ودعم الاستثمارات الخاصة بها في السوق المصرية.

بدورها، أكدت مارتينا أوبيتزي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية، أن مصر شريك مهم للغاية بالنسبة لشركة إيني، مؤكدة استمرار العمل لتعزيز سبل التعاون الممكنة بين الشركة والحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • اندلاع حريق غابات جديد قرب العاصمة اليونانية
  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • رئيسة منطقة شمال أفريقيا بـ إيني: مصر شريك مهم للشركة
  • مدبولى يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية
  • مدبولي يلتقي رئيسة منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود
  • كشف مضمون التقرير النصفي الأول عن 16 منطقة خضراء تحيط ببغداد- عاجل
  • بغداد تشكو المطامر وتتصدر المراتب المتقدمة بـالهواء الملوّث