قالت مريم حسن، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مطروح، إنّ مدينة مطروح تحتوي على كتلة تصويتية تقدر بنحو 164 ألف ناخب يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية، مشيرةً إلى أن الشباب شاركوا بأعداد كبيرة في التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024.

57 مركزا انتخابيا بالمدينة

وأضافت حسن، في مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»: «تضم هذه المدينة 57 مركزا انتخابيا و83 لجنة فرعية يشرف عليها 83 قاضٍ، واللجنة التي نوجد فيها منذ الصباح هي لجنة أبو بكر الصديق الابتدائية التي تعد من أشهر مراكز الاقتراع بالمحافظة نظرا لقربها من جميع أنحاء المدينة».

توافد أعداد كبيرة جدا من الناخبين

وتابعت مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مطروح، أن الكتلة التصويتية لهذه اللجنة تقدر بـ3889 ناخبا، ومنذ الصباح الباكر شهدت هذه اللجنة توافد أعداد كبيرة جدا من المواطنين والناخبين من جميع الفئات، مثل كبار السن والسيدات والشباب والأطفال، والكل متحمس للمشاركة والإدلاء بصوته والهتافات والأغاني الوطنية لا تتوقف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية كبار السن إکسترا نیوز

إقرأ أيضاً:

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: 2 مليون فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن الليلة كانت صعبة على تل أبيب بعد إطلاق الصاروخ البالستي أرض أرض من اليمن اتجاه تل ابيب الكبرى، وجرى سماع دوي انفجارات ضخم هزت سماء تل أبيب وسمع صدى هذه الانفجارات سكان مدينة القدس.

 جيش الاحتلال الإسرائيلي: صاروخ بالستي أطلق من اليمن

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية حبيبة عمر، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن بيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي تتحدث أن هناك صاروخ بالستي واحد فقط أطلق من اليمن، وأن الاعتراضات الجوية الإسرائيلية تمكنت من اعتراضه، وأيضًا تتحدث البيانات عن أن الصاروخ لم يخترق الأجواء والأراضي الإسرائيلية بل جرى اعتراضه قبل وصوله إلى المجال الجوي الإسرائيلي، وأن سماع دوي الانفجارات جراء الاعتراضات الصاروخية التي انطلقت في أكثر من مكان خوفًا من سقوط الصاروخ.

وتابعت: «تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن 17 إصابة في المجمل وهم اصابت طفيفة جراء تدافع المستوطنين اثناء محاولتهم الهروب إلى الملاجئ»، مشيرة إلى أن أكثر من 2 مليون مستوطن إسرائيلي توجهوا إلى الملاجئ جراء سماع دوي الانفجارات.

مقالات مشابهة

  • سيراً على الأقدام.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يرصد حركة نزوح كبيرة من ضاحية بيروت الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بجبل صبيح
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)
  • القاهرة الإخبارية: 2 مليون إسرائيلي فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: 2 مليون فروا إلى الملاجئ بعد انفجارات تل أبيب
  • كاتب صحفي: لقاء وزير التعليم على قناة «إكسترا نيوز» تميز بالصراحة (فيديو)
  • بعد قرار«المركزي المصري».. بنك الإسكندرية يطرح وديعة «إكسترا» بفائدة 22% لمدة شهر
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال
  • ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بـ 5 ملايين جنيه في مطروح والقليوبية