وصفت الإعلامية لميس الحديدي، الإقبال على التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 في يومها الثاني بغير المتوقع  قائلة: "30 مليون ناخب صوتوا حتى الآن في الانتخابات الرئاسية.. وهذا الرقم تفوق على عدد المصوتين في انتخابات 2012، والذي كان 26 مليونا، و عدد الناخبين حتى الآن تعدى نسبة وعدد  تخطى انتخابات  2014 و  انتخابات 2018.

تابعت   خلال  برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"قائلة: " 45% نسبة التصويت في الانتخابات الرئاسية حتى ظهر اليوم، وهذا رقم ضخم جدا وأعلى عدد مواطنين شاركوا في انتخابات رئاسية تعددية في مصر."

ووجهت الشكر للمواطنين قائلة: "أشكر كل مصري ومصرية نزلوا إلى الانتخابات، وكل المؤسسات والأحزاب والمنظمات، ومحدش كان متوقع كثافة الانتخابات خالص.

واصلت: "ناس كتير كانت حاسة إن الانتخابات محسومة، ولكنها شهدت كثافة غير متوقعة"، ورجعت الحديدي كثافة التصويت لعدة أسباب  في طليعتها، العمل الحزبي المنظم ساهم بشكل كبير في الكثافة غير المسبوقة في الانتخابات.

وأضافت، لجان الوافدين التي  ساهمت بشكل كبير في كثافة الانتخابات، وبطاقات الاقتراع نفذت أكثر من مرة والهيئة الوطنية للانتخابات زودتها بالبطاقات، قائلة: "أحيي الهيئة الوطنية للانتخابات على ذكاء توزيع لجان الوافدين".

وشكرت الحديدي الإعلام المصري كان له دور في عرض برامج المرشحين، وكان هناك جدل واسع على السوشيال ميديا، وهذا يخلق مجتمع صاحي وواعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 لميس الحديدي الانتخابات الاقتراع الهيئة الوطنية للانتخابات السوشيال ميديا فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية

الوطن| رصد

التقى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، في مكتبه بمقر القيادة العامة، رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد، ورئيس المفوضية العليا للانتخابات الدكتور عماد السائح، وذلك بحضور رئيس أركان القوات البرية ووكيل وزارة الداخلية.

و تم خلال اللقاء التباحث حول التحضيرات الجارية للانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وأهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وأكد القائد العام على دعمه الكامل لجهود المفوضية العليا للانتخابات في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي ، كما شدد على أهمية تضافر الجهود بين جميع الأطراف للدفع بالعملية الانتخابية قُدُماً.

وأشار حفتر إلى أن التعاون الوثيق بين المؤسسات العسكرية والمدنية يعتبر ضرورياً لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة وأمان، مشيداً بالجهود المبذولة من جميع الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

الوسوم#انتخابات تعاون حفتر ليبيا مفوضية الانتخابات

مقالات مشابهة

  • السفارة الإيرانية تعلن عن تهيئة (14) مركزا انتخابيا في المحافظات العراقية للمشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • قبل ساعات من فتح صناديق الاقتراع.. انسحاب اثنين من المرشحين الـ 6 للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • المرشح قاضي زاده هاشمي يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • باسيل عرض مع زكي لدور الجامعة العربية في المساعدة لانجاز الانتخابات الرئاسية
  • المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • خامنئي يدعو الإيرانيين إلى مشاركة "قصوى" في الانتخابات الرئاسية
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي