الوطن:
2024-06-29@22:45:47 GMT

موعد عرض فيلم «أنا وابن خالتي» في موسم رأس السنة

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

موعد عرض فيلم «أنا وابن خالتي» في موسم رأس السنة

ينطلق عرض فيلم «أنا وابن خالتي» للمنافسة على شباك تذاكر الإيرادات بموسم رأس السنة 2024، يوم 4 يناير المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي.

أحداث فيلم أنا وابن خالتي

وتتناول أحداث الفيلم مغامرة بطلي الفيلم وهما سيد رجب وبيومي فؤاد، حيث يجسد الأول شخصية رجل أعمال ييعود من الخارج بعد سنوات قضاها بالخارج لتبدأ رحلته مع المفارقات، ويجسد بطل الفيلم الثاني شخصية اسماعيل وهو مالك لإحدي ورش الخراطة.

الفيلم من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، إنعام سالوسة، سارة عبدالرحمن، وآخرين بالاضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد صالح وتأليف دعاء عبدالوهاب.

أفلام رأس السنة

وانطلق في الأيام الماضية عدة أفلام لاستقبال موسم أفلام رأس السنة 2024، وكان أولهم فيلم «بلوموندو»، من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد رضوان، رحاب الجمل، وآخرين، بالاضافة لفيلم «شماريخ»، وهو من بطولة أمينة خليل، آسر ياسين، لافينا نادر، محمد ثروت، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي وآخرين من إخراج وتأليف عمرو سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أنا وابن خالتي بيومي فؤاد سيد رجب رأس السنة

إقرأ أيضاً:

موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح

يترقب العديد من المسلمين تحديد موعد شهر رمضان 2025، حيث أداء فريضة الصوم والتقرب إلى الله من خلال العبادات المتعددة في الشهر الكريم، بالتزامن قرب الاحتفال برأس السنة الهجرية خلال الأيام المقبلة.

موعد شهر رمضان 2025

وتحدد دار الإفتاء موعد شهر رمضان 2025 من خلال استطلاع الهلال بعد غروب شمس يوم الجمعة 29 شعبان 1446، الموافق 28 فبراير 2025 معتمدة على اللجان الشرعية العلمية التي تضم شرعيين وتضم مختصين بالفلك، وعددها سبع لجان.

وأشارت الحسابات الفلكية إلى أن موعد رمضان 2025 يأتي في أول شهر مارس من عام 2025، وذلك وفقا لحسابات مبدئية.

رأس السنة الهجرية

ومن المقرر أن تستطلع دار الإفتاء هلال شهر المحرم يوم الجمعة 29 من ذي الحجة 1445 الموافق 5 يوليو 2024 ميلاديا من خلال اللجان الشرعية ليكون بداية شهر المحرم ورأس السنة الهجرية 1446 السبت 6 يوليو 2024 ميلاديا في حال ثبوت الرؤية.

ويعد شهر رمضان من أهم الأشهر في الإسلام، إذ يُؤدّي فيه المسلمون فريضة الصوم، ويتقرّبون إلى الله تعالى بشتّى الطرق، كما يعد ركنًا من أركان الإسلام، وفرضًا على كلّ مسلم قادر على الصوم، فمن لم يصم وجب عليه القضاء، إلا في حالات مُحدّدة مثل المرض أو الشيخوخة، حيث يؤدي المسلم الفدية بدلًا عن الصوم

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • بعد أكثر من 30 عامًا.. هيو غرانت يعود إلى أفلام الرعب بهذا الفيلم
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس