شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أسعار النفط تُحلق في التعاملات الآسيوية المُبكرة، السومرية نيوز – اقتصاد ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، يوم الخميس، بعد أن أثارت بيانات التضخم والاقتصاد في الولايات المتحدة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار النفط تُحلق في التعاملات الآسيوية المُبكرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار النفط تُحلق في التعاملات الآسيوية المُبكرة
السومرية نيوز – اقتصاد ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، يوم الخميس، بعد أن أثارت بيانات التضخم والاقتصاد في الولايات المتحدة آمالا في وتيرة أقل لرفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في أكبر اقتصاد في العالم. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 6 سنتات إلى 80.17 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:04 بتوقيت غرينتش، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 4 سنتات إلى 75.79 دولار، وفقا لـ"رويترز".

أظهرت بيانات أميركية يوم الأربعاء ارتفاع أسعار المستهلكين على نحو طفيف في يونيو/ حزيران، مسجلة أصغر زيادة سنوية في أكثر من عامين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

أسعار الذهب اليوم.. شهدت أسعار الذهب في مصر، انخفاضًا بقيمة 15 جنيهًا خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024 حيث سجل عيار «21» نحو 3565 جنيهًا، في حين سجل عيار «24» نحو 4074 جنيهًا، وسجل عيار «18» نحو 3055 جنيهًا.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيما بلغ أسعار الذهب عيار «14» نحو 2376 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب قبل احتساب مصنعية أو دمغة أو ضريبة إلى 28520 جنيها، والأوقية (وهي تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24)، سجلت 2635 دولارًا في البورصات العالمية.

أسعار الذهب بعد المصنعية

ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية في المتوسط ما يتراوح بين 60 و700 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة على كل جرام، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، ويبدأ سعر الجرام عيار «21» من 3625 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، في حين وصل عيار «18» نحو 3115 جنيهًا، ووصل سعر عيار «14»، إلى 2436 جنيهًا.

ويشار إلى أن أسعار الذهب تختلف من محل صاغة لآخر، ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تصل المصنعية في الأغلب لنسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب.

وحقق الذهب أرباحًا بقيمة 520 دولارًا، وبنسبة 25.3% منذ بداية العام، بفعل توقعات إنهاء دورة التشديد النقدي من قبل الفيدرالي الأمريكي، وتزايد مشتريات البنوك المركزية، والطلب القوي على الملاذ الآمن بسبب الصراعات في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في اليمن اليوم.. الثلاثاء 1-10-2024

تراجع الأصفر.. سعر الذهب الآن في سوق الصاغة

سعر الذهب اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.. آخر تحديث

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الذهب في التعاملات المسائية
  • آخر تطورات أسعار صرف الدولار في التعاملات المسائية
  • تحديث جديد في أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية
  • أسعار النفط في صعود مبكر خلال التعاملات اليوم الأربعاء
  • أسعار صرف العملات العربية خلال التعاملات المسائية
  • أسعار صرف العملات الأوروبية والآسيوية خلال التعاملات المسائية
  • أسعار صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المسائية
  • 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر
  • ما السر وراء ازدهار اقتصاد الحرب في روسيا؟
  • أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الثلاثاء 1 أكتوبر 2024