الراي:
2024-09-19@13:30:22 GMT

«الكويت» أهدر الفرصة

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT


أهدر «الكويت» آخر البطاقات المؤهلة إلى نصف نهائي منطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه الوحدات الأردني 1-1 على استاد عمان الدولي في ختام منافسات المجموعة الثانية، أمس الاثنين.
تقدم «الكويت» عبر المدافع فهد الهاجري بهدف في الدقيقة (28)، بيد أن محترفه السابق الأردني بهاء فيصل والذي لعب بديلاً تمكن من خطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

«الدراجات المائية» إلى تايلند منذ 57 دقيقة هاني بطل «إسكواش ماليزيا» منذ 58 دقيقة
ولم تصب النتيجة في مصلحة أي من الفريقين، فـ «الأبيض» خرج رسمياً من المنافسة بعدما حل ثالثاً بـ 7 نقاط، فيما يتعين على الوحدات (10 نقاط) انتظار نتائج المجموعتين الأولى والثالثة لمعرفة مصيره لجهة التأهل كصاحب أفضل مركز ثانٍ برصيد 4 نقاط فقط بعد خصم 6 نقاط منه بسبب شطب نتائجه مع متذيل المجموعة أهلي حلب السوري.
من جهته، أكد الكهرباء العراقي تأهله كمتصدر للمجموعة بعد فوزه السهل على ضيفه أهلي حلب 3-1.
من جهة ثانية، يسعى فريق العربي إلى إنهاء رحلته في كأس الاتحاد الآسيوي بصورة جيدة عندما يلتقي، اليوم الثلاثاء، ضيفه النجمة اللبناني في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة.
وحُسم أمر صدارة المجموعة والتي آلت للرفاع البحريني صاحب 13 نقطة والذي سيحل ضيفاً على الزوراء العراقي (8 نقاط) والذي بدوره يتطلع إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي عن منطقة الغرب عبر الفوز اليوم وبأمل أن تخدمه نتائج مباريات المجموعتين الأخريين.
أما «الأخضر» الذي حصد 5 نقاط فقط من فوز وتعادل وهزيمتين ففقد أمل المنافسة بتعادله مع الزوراء في الجولة الماضية والأمر ينسحب على النجمة الذي لم يحقق سوى نقطة وحيدة من التعادل أمام العربي بالذات.
وينتظر أن يمنح مدرب العربي، البوسني داركو نيستروفيتش، الفرصة إلى أكبر عدد من اللاعبين البدلاء والصاعدين للمشاركة ومنح معظم الأساسيين راحة، خصوصاً أنهم خاضوا مباراتين كبيرتين في الأسبوع الماضي في «دوري زين» الممتاز، أمام «الكويت» وكاظمة، وتنتظرهم مواجهة أخرى لا تقل أهمية وصعوبة مع السالمية السبت المقبل ضمن الجولة العاشرة.
أما النجمة، فلن تكون مباراة الليلة أكثر من «أداء واجب» بالنسبة للفريق الذي يمر بظروف صعبة ولا يحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة وآخرها سقوطه، الجمعة، أمام الغريم التقليدي الأنصار 1-5 في «دربي» الكرة اللبنانية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

“الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

والتي ستجمع بين المنتخب الوطني متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ونظيره التوغولي، وصيف المجموعة برصيد نقطتين، بعد مرور جولتين .

وحسب مانشرته الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني، عبر منصة “فيسبوك”، فقد تم تحديد تاريخ 15 أكتوبر المقبل لإجراء هذه المواجهة.

وسيحتضن ملعب “كيغي” بالعاصمة التوغولية لومي، هذه المواجهة، بداية من الساعة الخامسة، بالتوقيت المحلي.

للتذكير، سيواجه زملاء القائد، رياض محرز، منتخب التوغو، قبل هذه المواجهة، داخل الديار، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات “الكان”، بملعب 19 ماي 65 بعنابة، بداية من الساعة الثامنة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • جدة يقفز لوصافة يلو .. والنجمة يخطف نقاط الصفا.. والجندل يحقق فوزه الأول
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • تفجيرات البيجر… ما الذي جرى في لبنان؟ 8 نقاط تشرح الحدث
  • نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"