صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-05@06:57:09 GMT

تعليق الدراسة بجامعة أم القرى غدًا

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

المناطق-واس

أعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء في الجامعة وتحويلها -عن بُعد- وذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلبة.

ونوهت الجامعة بأن القرار يشمل جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات.

أخبار قد تهمك تفقد معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف اليوم، محكمة التنفيذ الإدارية بالرياض، تجوّل خلال الزيارة في مرافق المحكمة الإدارية والقضائية واطّلع على استعداداتها ومقار دوائرها وإدارتها لسير الأعمال وتواليها مع قادم الأيام.

وتأتي الزيارة للوقوف على الإمكانات والآليات التشغيلية مع قرب تدشينها عقب بدء العمل بنظام التنفيذ أمام ديوان المظالم، حيث من المنتظر خلال الأسابيع القادمة إعلان تدشين المحكمة واكتمال تجهيزها رقميًا وبشريًا وتشغيل كافة المرافق التابعة لها. 11 ديسمبر 2023 - 10:19 مساءً تعليق الدراسة بتعليم المدينة المنورة .. غداً 11 ديسمبر 2023 - 10:09 مساءً11 ديسمبر 2023 - 10:12 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 ديسمبر 2023 - 9:52 مساءًرئيس هيئة حقوق الإنسان : المملكة تواصل جهودها الرامية لتعزيز وحماية حقوق الإنسان بما يحقق الأمن والسلام الدوليين أبرز المواد11 ديسمبر 2023 - 9:47 مساءًتعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء بمدارس الهيئة الملكية بينبع أبرز المواد11 ديسمبر 2023 - 9:41 مساءًولي العهد يلتقي برئيس اللجنة الأولمبية الدولية أبرز المواد11 ديسمبر 2023 - 9:37 مساءًتعليق الدراسة الحضورية بمحافظة العُلا غداً أبرز المواد11 ديسمبر 2023 - 8:57 مساءًلجنة الانتخابات الروسية توافق على إجراء اقتراع الرئاسية في مناطق بأوكرانيا11 ديسمبر 2023 - 9:52 مساءًرئيس هيئة حقوق الإنسان : المملكة تواصل جهودها الرامية لتعزيز وحماية حقوق الإنسان بما يحقق الأمن والسلام الدوليين11 ديسمبر 2023 - 9:47 مساءًتعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء بمدارس الهيئة الملكية بينبع11 ديسمبر 2023 - 9:41 مساءًولي العهد يلتقي برئيس اللجنة الأولمبية الدولية11 ديسمبر 2023 - 9:37 مساءًتعليق الدراسة الحضورية بمحافظة العُلا غداً11 ديسمبر 2023 - 8:57 مساءًلجنة الانتخابات الروسية توافق على إجراء اقتراع الرئاسية في مناطق بأوكرانيا تعليق الدراسة بتعليم المدينة المنورة .. غداً تفقد معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف اليوم، محكمة التنفيذ الإدارية بالرياض، تجوّل خلال الزيارة في مرافق المحكمة الإدارية والقضائية واطّلع على استعداداتها ومقار دوائرها وإدارتها لسير الأعمال وتواليها مع قادم الأيام. وتأتي الزيارة للوقوف على الإمكانات والآليات التشغيلية مع قرب تدشينها عقب بدء العمل بنظام التنفيذ أمام ديوان المظالم، حيث من المنتظر خلال الأسابيع القادمة إعلان تدشين المحكمة واكتمال تجهيزها رقميًا وبشريًا وتشغيل كافة المرافق التابعة لها. تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء تعلیق الدراسة الحضوریة أبرز المواد11 دیسمبر 2023 دیوان المظالم حقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر

تابع محمد سامي عبدالصادق انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024- 2025، وبعد الانتهاء من كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

انتظام الدراسة في جامعة القاهرة الفرع الدولي 

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنَّ ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، إذ تمّ إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب، مؤكّدًا أنَّ الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كل المسارات.

كما أكّد عبدالصادق حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • مؤشر أسعار الغذاء العالمية لمنظمة الفاو يقفز في سبتمبر الماضي
  • انطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر