أحال مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مذكرة الأهلي ضد لجوء بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة حسين الشحات نجم القلعة الحمراء، إلى الشؤون القانونية.

 

قرار عاجل من اتحاد الكرة تجاه مذكرة الأهلي بشأن أزمة الشحات والشيبي

 

لوائح الفيفا

 

وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تمت إحالة المذكرة إلى الشؤون القانونية للدراسة وتقديم تقرير لإبداء الرأي القانوني طبقا للائحتي الجبلاية والاتحاد الدولي "فيفا".

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام المصري متهما حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز بالموسم الماضي.

 

ولمتابعة المزيد حول أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة بخصوص أزمة الشيبي .. تابع الفيديو جراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم مذكرة الأهلي بيراميدز محمد الشيبي أزمة حسين الشحات الشؤون القانونية

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله

 

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن قرار استكمال لقاء بيراميدز وسموحة (قرار عادل) من جانب لجنة المسابقات ولا يوجد أدنى مجاملة لأي طرف، خصوصًا بعدما تم إلغائها بسبب ظروف معينة، وسموحة لم يعترض ولكن فوجئت ببيان نادي بيراميدز.

تصريحات ثروت سويلم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "فارق الثقافة واضح بين ناديي الزمالك وبيراميدز في البيانات الصادرة، وبيراميدز يمتلك مجموعة لاعبين محترفين، ولكنهم يريدون ايصال رسالة للماالك في الإمارات

وأضاف: "أسهل حاجة قلة الأدب وعدم الاحترام والصعب جدا احترام الأخرين وأن يكون لك كيان.. وغير مقبول بيان بيراميدز، واعتقد ان اتحاد الكرة والرابطة سيكون لهما قرار ورد فعل على ذلك".

وتابع: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة ومن أكثر الاشخاص المخلصين لمنظومة الكرة، واعتراض كل الأندية يؤكد بأنه لا يجامل أي فريق، وأؤكد للجميع أنه لم يجامل أي طرف والأيام ستثبت ذلك، وأعتقد أنه بعد نهاية الدوري سوف يخرج للحديث أمام الرأي العام وايضاح كل الأمور".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم

وزاد: "الناس تعتقد ان عامر حسين يقوم ببعض الأمور وفق لرؤية شخصية ولا يدركون الأمور التسويقية والبث التليفزيوني، وهو من الأشخاص العادلين، وهو يدير المسابقة حتى الان ومستمر في عمله".

مقالات مشابهة

  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيراميدز
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام