الجديد برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الاثنين، استهدافها ثكنة “‏برانيت” التابعة للاحتلال الإسرائيلي، بالقذائف المدفعية، محققةً إصابات مباشرة.

 

وفي عملية متزامنة، استهدفت المقاومة موقع “الراهب” الإسرائيلي بصواريخ بركان، ما أدّى إلى إصابات مباشرة فيه.

 

وفي عصر اليوم، استهدف مجاهدو المقاومة موقع “حدب البستان” بالأسلحة المناسبة، محققين فيه إصابات مباشرة.

 

‌كذلك، استهدفت المقاومة موقع “البغدادي” الإسرائيلي وتجمعاً لجنود الاحتلال وآلياته في محيطه بالقذائف المدفعية، عند الساعة 03:35، موقعةً فيهما إصابات مؤكدة.‏

 

وأكّدت وسائل اعلام لبنانية، أنّ أكثر من موقع عسكري إسرائيلي على حدود فلسطين المحتلة تعرّض للاستهداف من لبنان، لافتاً إلى  نيران مباشرة من استهدفت أحد المواقع الإسرائيلية في القطاع الأوسط.

 

ونقلت، أن انفجار صواريخ الدفاع الجوي الإسرائيلي فوق الجليل الغربي مقابل بلدتي بليدا وميس الجبل في جنوب لبنان، بالتزامن مع إعلان الإعلام الإسرائيلي تنفيذ 8 اعتراضات لصواريخ فوق “كريات شمونة” من دون إنذار مسبق.

 

كما أفاد الإعلام الإسرائيلي اليوم بإطلاق صاروخين مضادين للدروع على موقع عسكري قرب “شتولا” على الحدود اللبنانية، بالإضافة إلى إطلاق 6 صواريخ من لبنان في اتجاه “جبال الرميم” بالجليل.

 

وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف موقع “السماقة” في مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً إصابته بشكل مباشر.

 

يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة في لبنان عملياتها على طول الحدود مع فلسطين المحتلّة مستهدفةً مواقع “الجيش” الإسرائيلي وحشوده وآلياته، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: إصابات مباشرة

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: موجة الخرق الإسرائيلي اليوم انتهت ولا إصابات جديدة تدخل المستشفات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، أن موجة الخرق الإسرائيلي اليوم انتهت ولا إصابات جديدة تدخل إلى المستشفات، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل.

وقال ميقاتي أنه طلب من وزير الخارجية اللبناني عبد الله بوحبيب التقدم بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة بعد موجتي الانفجارات في لبنان.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن الانفجارات التي شهدها لبنان مساء اليوم كانت لهواتف محمولة وبطاريات الليثيوم وأجهزة تحديد الهوية البيومترية وأجهزة لاسلكية أخرى.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية بسقوط 9 قتلى وأكثر من 300 إصابة من جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اليوم.

وشهدت لبنان اليوم وأمس سلسلة من الانفجارات لأجهزة اتصالات لاسلكية أسفرت عن وقوع عدد من القتلي والإصابات، بما في ذلك عناصر من حزب الله وفي صفوف المدنيين.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي: موجة الخرق الإسرائيلي اليوم انتهت ولا إصابات جديدة تدخل المستشفات
  • طيران الاحتلال يستهدف مواقع ﻟ«حزب الله» في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نفذ 3 عمليات ضد مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • مساء اليوم.. اليكم ما استهدفه الحزب محققاً إصابة مباشرة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في موقع متات بالصواريخ
  • حزب الله يستهدف موقع المطلة ‏بالأسلحة الصاروخية