شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده مع الاعب الصربي سافيتش، نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده مع الاعب الصربي سافيتشالجماهير الشبيبة العمانية   أبرم نادي الهلال السعودي اتفاقًا لضمّ لاعب وسط .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده مع الاعب الصربي سافيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده مع الاعب الصربي سافيتش
نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده مع الاعب الصربي سافيتش الجماهير

الشبيبة - العمانية 

 أبرم نادي الهلال السعودي اتفاقًا لضمّ لاعب وسط لاتسيو الإيطالي الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش حتى عام 2026.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي في تويتر عن التعاقد مع سافيتش من خلال نشر صورة اللاعب وهو يوقّع على العقد، إضافة إلى عبارة جاء فيها "آتيًا من نسور إيطاليا، سافيتش يمثّل زعيم آسيا".

وبات ميلينكوفيتش-سافيتش، 28 عامًا، ثالث صفقات الهلال، بعدما نجح في ضمّ السنغالي خاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش.

وسبق أن أفادت وسائل إعلام إيطالية أنَّ الهلال السعودي وافق على دفع 40 مليون للاتسيو من أجل إتمام الصفقة مع الصربي الذي ينتهي عقده مع لاتسيو في يونيو 2024.

وسجل الدولي الصربي 69 هدفًا في 341 مباراة منذ انضمامه إلى لاتسيو مقابل 10 ملايين يورو في 2015، وفاز معه بكأس إيطاليا 2019 وكأس السوبر المحلية مرتين، وكان أحد نجومه عندما احتل الفريق بإشراف المدرب ماوريتسيو ساري المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نادي الخلود، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

إقرأ أيضاً..

الهلال يستعيد ذكريات نهائي كأس الملك قبل انطلاق مشواره الجديد

 وستقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في لقاء ينتظره الجمهور المصري، خاصة مشجعي النادي الأهلي، لمتابعة نجمهم المالي أليو ديانج، الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف الخلود.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الهلال هذه المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في أربع مباريات. ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والمحافظة على موقعه في الصدارة. في المقابل، يحتل فريق الخلود المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض أربع مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا، فيما خسر مباراتين. ويسعى الخلود لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الهلالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والخلود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD التابعتين لمجموعة قنوات SSC SPORTS.

المعلقون والتغطية

سيتولى التعليق على أحداث المباراة المعلقان عبدالله الحربي وسليمان الشريف، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تغطية إعلامية واسعة نظرًا لأهميتها وتنافس الفريقين.

مباراة الهلال والخلود تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتحقيق أهدافه في الدوري، حيث يتطلع الهلال للابتعاد بصدارة الترتيب، بينما يأمل الخلود في تحسين مركزه والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة