قات نجاة الجبالي مراسلة قناة إكسترا نيوز من محافظة القليوبية، إنّها لاحظت احتشاد المواطنين في طوابير أمام اللجان في زمن الراحة المحدد من الثالثة إلى الرابعة عصرا رغم توقف العملية الانتخابية مؤقتا في هذه الفترة، مشيرةً إلى أن هذا الأمر حدث اليوم ولم يحدث بالأمس، ومشددةً على أنه لم يجرَ رصد أية مخالفة في العملية الانتخابية منذ انطلاقها صباح الأمس حتى اللحظة.

وأضافت الجبالي، في مداخلة هاتفية عبر قناة إكسترا نيوز، أن هذا الأمر يعكس تمسك الناخبين بحقهم الدستوري الأصيل، وهو ما يعني أن العملية الانتخابية ماضية نحو الذروة في الساعات القليلة المقبلة حتى يغلق باب التصويت غدا الثاني عشر من ديسمبر الجار.

وتابعت مراسلة قناة إكسترا نيوز من محافظة القليوبية: «اليوم مضى بشكل منتظم ومستقر في كل لجان المحافظة مما رصدناه على الأرض ووفقا لما جاء في غرفة عمليات المحافظة، حيث أكدت لنا أن المحافظ حرص بنفسه على متابعة انتظام سير العمل في اللجان، وأكدت لنا الغرفة أيضا انعقادها الدائم واتصالها بالهيئة الوطنية للانتخابات على مدار الساعة للوقوف على أي مشكلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران إکسترا نیوز

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية

كشف موقع أكسيوس أن الانفجارات في لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية ضد شبكة اتصالات حزب الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن عددا من الأجهزة اللاسلكية نوع icom انفجرت في أيادي حامليها وداخل المنازل؛ ما تسبب في حرائق.

قتلى وعشرات الجرحى نتيجة تفجيرات جديدة لأجهزة اللاسلكي في لبنان

وتشير الأنباء الواردة من لبنان إلى موجة ثانية من هجوم استهدف أمس، أجهزة الاتصالات اللاسلكي بحوزة عناصر حزب الله اللبناني، وتسببت في إصابة نحو 2800 شخص، وسقوط 12 قتيلا.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية، تسبب هجوم اليوم الأربعاء، في احتراق دراجة نارية في إحدى بلدات قضاء صور جراء انفجار أحد الأجهزة.

ولفتت إلى نقل عدد من الجرحى إلى مستشفيات بعلبك نتيجة عدوان "سيبراني" جديد استهدف وسائل اتصالات لا سلكية، إضافة إلى أجهزة البيجر.

ونوهت إلى أنه في حصيلة أولية سقط 3 قتلى بانفجار الأجهزة في بلدة سحمر في البقاع الغربي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، أن حصيلة القتلى وصلت صباح اليوم جراء هجوم أمس، إلى 12 قتيلا بينهم طفلان، فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات وفتى يبلغ من العمر 11 سنة، فيما بلغ عدد الجرحى ما بين 2750 و2800 جريح.

مقالات مشابهة

  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم مرحلة ثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • ميقاتي استقبل النائب تيمور جنبلاط.. والتقى نصار ووفدا من المجلس الدستوري
  • «إكسترا نيوز» ترصد تقريرا حول استراتيجية مصر للطاقة المتجددة (فيديو)
  • مراسلة سانا … التربية تسمح للطلاب النظاميين الدارسين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم بين الفرعين العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي خلال خمسة عشر يوماً بدءاً من اليوم، لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة
  • قناة عبرية: الموساد زرع هذا الأمر في أجهزة “البيجر” في لبنان
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • ميتا تحظر وسائل إعلام روسية من منصاتها وموسكو ترد
  • «منصة نداء الوسط»: أزمة معيشية وإنسانية بسبب احتلال الدعم السريع لولاية الجزيرة