أعرب الفنان مجمد ثروت، عن سعادته بعد تكريمه كأفضل ممثل كوميدي عام 2023 من مهرجان وشوشة، ووجه رسالة شكر إلى جمهوره.

محمد ثروت يوجه رسالة شكر لـ جمهوره

شارك محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صوره له من المهرجان.

وعلق: «من تكريمي كأفضل ممثل كوميدي عام 2023.. شكرًا وشوشة..

شكرًا جمهوري العزيز».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

آخر أعمال محمد ثروت

يشار إلى أن محمد ثروت يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، خاصة بعد انطلاقة أخر أعماله السينمائية في فيلم سكر الذي حقق نجاحا كبيرا.

فيلم سكرأحداث فيلم سكر

ويستوحي فيلم سكر قصته من رواية Daddy Longs Legs العالمية الشهيرة بـ «صاحب الظل الطويل»، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

فيلم سكرأبطال فيلم سكر

فيلم سكر من بطولة: حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، والفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت، والنجوم الصغار: ماريا جمعة، عبد الله خالد، عمر خالد، ويشارك في البطولة أيضا النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.

أول تعليق من محمد ثروت على مشاركته في مسرحية «فرحات والعائلة» (صورة)

محمد ثروت يكشف عن تعاونه مع هنيدي في فرحات والعائلة

فيلم سكر.. رسالة من محمد ثروت «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد ثروت الفنان محمد ثروت محمد ثروت فیلم سکر

إقرأ أيضاً:

أفضل أدعية يوم الجمعة التي تفتح أبواب الأزراق.. اللّهم صُبّ علينا الخير صبًّا صبًّا

أجمل دعاء يوم الجمعة يريح القلب فهو من أفضل أدعية يوم الجمعة التي تفتح أبواب الأزراق، حيث إن دعاء يوم الجمعة له فضل كبير لما في هذا اليوم من ساعة استجابة، فعلينا أن نغتنم يوم الجمعة بترديد الأدعية المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم، ورأى معظم العلماء أن ساعة استجابة الدعاء يوم الجمعة تكون بعد العصر، وقبل المغرب.

دعاء الرزق الحلال يوم الجمعةهناك أذكار تجلب الرزق حيث إن الرزق من أكثر الأمور التي تشغل تفكير الإنسان، فتراه يعمل ويجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل توفير كلّ احتياجاته، ويدعو الله تعالى لزيادته والبركه فيه، فنحن نعلم أنّ كلّ شيء بيد الله مقسوم ومحدّد منذ ولادتنا، لهذا كلّ ما علينا هو اللّجوء لله تعالى بالدعاء والاستغفار من أجل تحقيق هذا، وهذه مجموعة من الأذكار التي تجلب الرزق:
* يا مقيل العثرات يا قاضي الحاجات اقضِ حاجتي وفرّج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب، قال عزّ وجلّ: «فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا، يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا، وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا، مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا، وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا». دعاء الرزق الحلال يوم الجمعة
* إلهي أدعوك دعاء مَن اشتدّت فاقته وضعفت قوّته وقلّت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه مِن الذنوب إلا أنت، فصلِّ على محمد وآل محمد واكشف ما بي مِن ضرّ، إنك أرحم الراحمين لا إله إلا أنتَ سبحانك إنّي كنت من الظالمين، سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه ومداد كلماته. الدعاء يوم الجمعة وساعة الاستجابة.. نسأل الله أن يجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد أجمل دعاء يوم الجمعة يريح القلب.. اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك آداب يوم الجمعة.. البعد عن الغيبة والنميمة
* حدّثنا عبد الله، حدّثني أبو عبد الرحمن عبد الله بن عمر، حدثنا أبو معاوية، عن عبد الرحمن بن إسحاق القرشي، عن سيار أبي الحكم، عن أبي وائل، قال: أتى عليا رضي الله عنه رجل، فقال: يا أمير المؤمنين، إنّي عجزت عن مكاتبتي فأعنّي، فقال علي رضي الله عنه: ألا أعلّمك كلمات علمنيهن رسول الله صلى الله عليه وسلم، لو كان عليك مثل جبل صير دنانير لأداه الله عنك ؟ قلت: بلى، قال: قل: " اللّهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمّن سواك " مسند أحمد بن حنبل - مُسْنَدُ الْعَشَرَةِ الْمُبَشَّرِينَ بِالْجَنَّةِ - مُسْنَدُ الْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ - وَمِنْ مُسْنَدِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ.
* يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يؤاخِذ بالجريرة يا من لا يهتك الستر يا عظيم العفو يا حَسَن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا يا سميع كلّ نجوى يا منتهى كلّ شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المَنّ، يا مقيل العثرات يا مبتدئًا بالنعم قبل استحقاقها، اغفر لنا، وارضَ عنّا، وتب علينا ولا تحرمنا لذّة النظر لوجهك الكريم.
* عن جرير رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: مَن قرأ (قل هو الله أحد)، حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل والجيران) أخرجه الحاكم. * يا الله، يا الله، يا الله، أسألك بحقّ مَن حقّه عليك عظيم أن تصلّي على محمد وآل محمد وأن ترزقني العمل بما علّمتني مِن معرفة حقك وأن تبسط علي ما حظرت من رزقك.
* اللّهم صن وجهي باليسار ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك، وأستعطف شرار خلقك، وأبُتلَى بحمد مَن أعطاني، وأُفتن بذمّ من منعني، وأنت مِن وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة والمنع.
* اللّهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء بيدك الخير إنّك على كل شيء قدير، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحيّ من الميّت وتخرج الميّت من الحيّ وترزق من تشاء بغير حساب، رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سواك.
* اللّهم صُبّ علينا الخير صبًّا صبًّا ولا تجعل عيشنا كدًّا كدًّا.
 

مقالات مشابهة

  • صنع وسجل.. عبد الله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وطلائع الجيش
  • رابطة المحترفين الإماراتية تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في موسم 2023-2024
  • أفضل أدعية يوم الجمعة التي تفتح أبواب الأزراق.. اللّهم صُبّ علينا الخير صبًّا صبًّا
  • محمد منير: أعد جمهوري بتقديم حفل متميز في مهرجان العلمين
  • إيمان العاصي تشوق متابعيها لـمسلسل «برغم القانون» | صورة
  • محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ..فيديو
  • محمد عبد العزيز مديرًا لمديرية الشباب والرياضة في بورسعيد
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يروج لـ أجدد أعماله الغنائية
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • «خالص عزائي لصديقي العزيز».. يسرا تنعى والدة الإعلامي محمد مصطفى الشردي