شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كاميرا ترصد اقتراب أشخاص من السياج الأمني بين إسرائيل ولبنان وردة فعل الجيش، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، مقطع فيديو من كاميرا مراقبة تظهر اقتراب .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاميرا ترصد اقتراب أشخاص من السياج الأمني بين إسرائيل ولبنان وردة فعل الجيش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاميرا ترصد اقتراب أشخاص من السياج الأمني بين...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، مقطع فيديو من كاميرا مراقبة تظهر اقتراب أشخاص من السياج الأمني بين لبنان وإسرائيل.

جاء ذلك في تغريدة لأدرعي على صفحته بتويتر، الأربعاء، قائلا بتعليق: "اقترب عدد من المشتبه فيهم في وقت سابق من اليوم الى السياج الأمني على الحدود مع لبنان وحاولوا المساس في منطقة العائق الأمني حيث رصدتهم قوات جيش الدفاع مباشرة واستخدمت وسائل لإبعادهم.."

وأضاف: "هوية المشتبه فيهم غير معروفة.. سنواصل العمل لمنع أي خرق لسيادة إسرائيل والمساس بالسياج الحدودي".

وفي تغريدة لاحقة قال أدرعي: " اقترب بعد ظهر اليوم عدد من المشتبه فيهم الى السياج الأمني في منطقة بلدة المطلة على الحدود اللبنانية وقاموا بإلقاء الحجارة واشعال حريق بالقرب من السياج داخل الأراضي اللبنانية حيث قامت قوات جيش الدفاع بإطلاق النار في الهواء لإبعادهم ومن ثم ابتعد المشتبه فيهم".

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوق أهراس: الإطاحة بعصابة يقودها طبيب وصاحب صيدلية يقومون بتحرير وصفات طبية صورية للحصول على المؤثرات العقلية

تمكن قوات الشرطة بالأمن الحضري الثاني من إكتشاف نشاط جمعية أشرار من بين عناصرها طبيب وصاحب صيدلية يقومان بتحرير وصفات طبية صورية وأخرى بأسماء أشخاص آخرين (شيوخ طاعنين في السن ) لغرض إستخراج المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية وتمكين أشخاص آخرين من الحصول عليها .

عملية توقيف المشتبه فيهم جاءت بناءا لعمليات بحث وتحري أفضت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المقدرعددهم بأربعة  ونشاطهم في مجال إستصدار الوصفات الطبية لتمكين مشتبه فيهم آخرين من الحصول على المؤثرات العقلية ومن ثمة المتاجرة بها .
التحريات أيضا افضت للتوصل عن قيام المشتبه فيه الرئيسي (الطبيب) بتحرير الوصفات الطبية مقابل مبلغ مالي قدر بـ 5000 دج عن كل وصفة طبية بمعدل 20 إلى 30 وصفة يوميا ، مع قيامه بغلق العيادة ووضع لافته خارجية مدون عليها بأنه متواجد في عطلة مرضية ، لكنه يقوم بإستقبال الوصفات رفقة مساعده عبر خلفية الباب مع إستلام المبلغ المالي عن كل وصفة .
بتوقيف المشتبه فيهم وتحويلهم لمقر المصلحة وبإستكمال جميع الإجراءات القانونية ، تم إنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيه ، قدموا بموجبه أمام النيابة المختصة ، أين صدر في حق الطبيب ومشتبه فيهما آخران أمر إيداع بالحبس فيما وضع الصيدلي تحت إلتزامات الرقابة القضائية .

مقالات مشابهة

  • الجيش اليمني يعلن إصابة أربعة أشخاص بانفجار مقذوفات بمخزن للسلاح في تعز
  • ‏قائد القيادة الشمالية في الجيش الإسرائيلي: مصممون على تغيير الواقع الأمني في أقرب وقت ممكن
  • سوق أهراس: الإطاحة بعصابة يقودها طبيب وصاحب صيدلية يقومون بتحرير وصفات طبية صورية للحصول على المؤثرات العقلية
  • المغرب..توقيف ثلاثة أشخاص موالين لتنظيم “داعش”
  • المغرب يوقف 3 أشخاص موالين لـتنظيم الدولة بعد الاشتباه بهم
  • المغرب توقف 3 أشخاص موالين لـتنظيم الدولة بعد الاشتباه بهم
  • توقيف ثلاثة أشخاص موالين لتنظيم “داعش” بمدن فاس والفنيدق والجديدة
  • بوتين يصدر أوامره لزيادة الجيش إلى 1.5 مليون جندي
  • فشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيل
  • صور خاصة للجزيرة تظهر إغراق الجيش المصري أنفاقا على حدود غزة