«رضا خضر» شاب من ذوي الهمم بمحافظة الدقهلية، حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بكرسيه المتحرك، في لجنة الملك الكامل بمدينة المنصورة، ليثبت أن الإعاقة ليست في الجسم، إنما في الإرادة والعزيمة.

رضا شاب من ذوي الهمم يدلي بصوته بالدقهلية

وقدم «رضا» التحية لكل الناخبين، ورافقه نجله البالغ من العمر 12 عاما الذي يحرص على التواجد معه في أي مكان لمساعدته، بحسب ما قاله لـ«الوطن»، «ابني هو سندي وظهري في هذه الحياة، لم يتركني للحظة واحدة بسبب ظروفي بالرغم أنني أستطيع تولي أموري بنفسي، ولكنه يخرج معي في أي مكان أريد الذهاب إليه دون أن أطلب منه ذلك، ورافقني في الانتخابات الرئاسية لأدلي بصوتي وأدخلني حتى اللجنة، هو عكازي الذي أتكئ عليه في هذه الحياة، وصممت على النزول والمشاركة من أجل مصر واستقرارها».

وقال محمد نجل رضا لـ«الوطن»، «أحرص على أن أكون متواجدا برفقة والدي عندما يقول إنه سيخرج، أذهب معه دون أن يطلب مني، ولكن الخوف يتملكني عندما يخرج وحيدا دائما يتبادر في ذهني قد يحتاج مساعدة عند صعوده الدرج أو وجود مطبات في الشوارع قد تعيق حركته، كل هذه الأفكار تجعلني أتمسك أن أكون برفقته وآخرها ساعدته على الدخول إلى اللجان الانتخابية ليدلي بصوته بالرغم من وجود رجال الشرطة الذين قاموا بمساعدتنا وتأمين دخولنا وخروجنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا

نواف السالم

خرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، فى المباراة التي جمعتهما يوم أمس الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”

وبالرغم من أن منتخب إسبانيا، يظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه تلقى ضربة موجعة حيث خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبالرغم من عودته للملعب بعد تلقيه العلاج خارجه، و عودته لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

مقالات مشابهة

  • لبنى عسل تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي: «بعد الأم لا يوجد شيء»
  • انتقالي أبين يخرج عن صمته ويعلن موقفًا قويًا بشأن اختطاف ‘‘عشال’’
  • عدنان جستنيه يشيد بموقف لؤي ناظر بعد تقديم استقالته من رئاسة الاتحاد
  • حزب "المصريين": تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يُعلي مصلحة الوطن ويلبي احتياجات المواطنين
  • مجاهد الزيات يكشف دور مصر في الوصول لاتفاق بين حماس وإسرائيل
  • شقيق الشهيد أحمد منسي: معركة البرث ملحمة حافظت على أرض الوطن
  • يستهدف 940 طفلا.. برنامج لإعادة التأهيل السمعي لأطفال سوريين بتركيا
  • عام هجري جديد 1446هـ
  • الحداد: السيطرة الأمريكية على المشهد الليبي لن تؤدي لاستقرار البلاد
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا