سيارات، أخبار السيارات أحدث أسعار تويوتا فورتشنر 4X4 بالسوق المصري فلسطيني يهزم الاحتلال بـ ليموزين،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات-أحدث أسعار تويوتا فورتشنر 4X4 بالسوق المصري.

. فلسطيني يهزم الاحتلال بـ ليموزين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات-أحدث أسعار تويوتا فورتشنر 4X4 بالسوق...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

ارتفعت أسعار سيارة الدفع الرباعي الرياضية تويوتا فورتشنر موديل 2023 في السوق المصري بقيمة 160 ألف جنيه للفئة الثانية والثالثة، بينما بلغت قيمة الزيادة للفئة الأولى نحو 60 ألف جنيه.

تعتبر الحياة بالنسبة للشباب الفلسطينى تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي تجربة صعبة ومرهقة لهم ، حيث يواجهون مجموعة من التحديات والمعاناة في حياتهم اليومية وتشكل تحديات كبيرة لمستقبلهم. 

تقدم العلامة التجارية مرسيدس باقة من أقوى السيارات الجديدة في السوق المصري من أشهرها السيارة الرياضية مرسيدس GLA موديل 2023.

يشهد سوق السيارات في مصر منافسة قوية خاصة في فئة سيارات السيدان، ومن أبرزها نيسان صني وهيونداي النترا.

فرصة لا تعوض.. ميتسوبيشي لانسر أوتوماتيك بـ90 ألف جنيه| صور

يتواجد داخل السوق المصري للسيارات أنواع مختلفة من فئات السيارات المستعملة التي يبحث عنها المواطنين لتساعدهم علي قضاء احتياجاتهم والتنقل بسهولة، وتتنوع تلك الفئات ما بين السيدان والكروس أوفر والهاتشباك، وتتميز الإصدارات المستعملة بتوافر قطع غيارها ، وسهولة صيانتها بأسعار في متناول الجميع ومنهم الشباب .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 6 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات في مناطق مدينة نصر وحلوان والزاوية الحمراء.

بدأت القضية عندما تم ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لقيامه بسرقة حقيبة يد بأسلوب “المغافلة” تحتوي على مبلغ مالي في دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر. وُجدت المسروقات بحوزته، واعترف بارتكاب الواقعة. كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص (لـ2 منهم سوابق جنائية) مقيمين بدائرة قسم شرطة حلوان، تخصصوا في سرقة السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”. وُجدت بحوزتهم مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة.

اعترف المتهمون بارتكابهم 5 وقائع سرقة سيارات باستخدام نفس الأسلوب، وأقروا ببيع السيارات لعاطل مقيم بالفيوم “عميل سيئ النية”. تم ضبطه وعثر بحوزته على 5 سيارات و4 لوحات معدنية من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

ونجحت أجهزة الأمن أيضًا في ضبط عاطلين (لأحدهما سوابق جنائية) في دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء أثناء استقلالهما دراجة نارية مُبلغ عن سرقتها.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب “الخطف” باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بارتكاب 6 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الحكومة تقنن استعمال سيارات الدولة
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • أسعار الحديد اليوم السبت 6-7-2024 في أسواق محافظة قنا
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • ضبط تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات بالقاهرة
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة