نشر أحد المقربين من المخرج أحمد البدرى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يكشف عن حالته الحرجة.

وقال أحد أقارب أحمد البدرى : أنا في المستشفى عند صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، حالته حرجة وصعبة جدا جدا بعد بتر رجله، أرجو منكم الدعاء له بالشفاء العاجل.

بعد ظهور صادم لابنته.. أحمد الفيشاوى يحلق شعر على الزيرو.

. شاهد فى غيبوبة بالعناية المركزة .. تطورات الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري أحمد البدرى

أثار الفنان شريف إدريس حالة من الجدل الواسع وصدمة بالوسط الفنى عندما أعلن عن تعرض المخرج أحمد البدرى إلى أزمة صحية وقام الأطباء بمعهد ناصر ببتر قدمه.

حالة أحمد البدرى غير مستقرة خاصة بعد دخوله فى غيبوبة بالعناية المركزة وتعرضه إلى فيروس فى الدم وهو الأمر الذى يؤثر سلبيا على استقرار حالته الصحية.

وكان تعرض أحمد البدرى إلى أزمة صحية شديدة، حيث كان يعاني من مرض السكر وهو الأمر الذى تسبب له فى جرح شديد فى القدم والذى وصل إلى حد الغرغرينة، وهو الأمر الذى دفع الأطباء إلى ضرورة بتر قدمه.

وكان ظهر أحمد البدرى فى الفترة الأخيرة وتحديدا بعزاء الفنان الراحل أشرف مصيلحى وقدمه فى الجبس، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل.

نشر الفنان شريف إدريس تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يكشف فيه عن بتر قدم المخرج أحمد البدري بسبب الأزمة الصحية التى تعرض لها حيث يعاني من مرض السكر.

وكتب شريف إدريس : "ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد البدرى المخرج أحمد أحمد البدری بتر قدمه

إقرأ أيضاً:

المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة

حل مخرج الروائع محمد فاضل ضيف شرف علي هامش مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة بعنوان «الواقعية والوقائعية في دراما التليفزيون المصرى - دراسة لأعمال المخرج محمد فاضل تحت إشراف الدكتور أحمد أحمد عثمان أستاذ الإذاعة والتليفزيون المساعد بالقسم للباحثة نبيلة محمد عبد المعطى».


وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة الدكتورة إيمان أحمد خضر أستاذ الإذاعة والتليفزيون والمشرف على كلية التربية النوعيه بفرع ميت غمر، والدكتور ناجي الشهاوي وكيل وزارة الإعلام الأسبق ورئيس الإدارة المركزية لإعلام القناة وسيناء سابقا. 

وانتهت المناقشة بحصول الباحثة علي مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بالطبع والتداول.
ومن جانبه وعقب انتهاء المناقشة أعرب المخرج محمد فاضل عن سعادته بأن يتطرق عمل علمي بجامعة عريقة كجامعة المنصورة لبحث الدراما المصرية والعربية برؤية نقدية بالتطبيق على أعماله، مؤكدا على تقديره لدور البحث العلمي في دفع عجلة التقدم.


المخرج محمد فاضل


ومن الجدير بالذكر أن المخرج محمد فاضل له العديد من الأعمال الدرامية التي رسخت في عقول الجمهور المصري والعربي والتي ساهمت في الارتقاء بالذوق العام، وكان أول أعماله الدرامية المسلسل الشهير «القاهرة والناس 1972 والذي لاقي نجاحاً كبيراً عند عرضه
وكون ثنائياً فنياً مع المؤلف أسامة أنور عكاشة فقدما معاً عدة مسلسلات منها: أبنائي الأعزاء شكراً» 1979 ، وقال البحر» 1982، «أبو العلا البشري بجزئيه 1985 1996 ، عصفور النار 1987، الراية البيضا 1988، «أنا وأنت وبابا في المشمش 1991 »1989، «النوة
لم يقتصر عمل محمد فاضل على التليفزيون فحسب بل إمتد إلى السينما أيضاً فقدم عدة أفلام منها: «شقة» في وسط البلد» 1975، «حب في الزنزانة 1983، «ناصر 56 1996 ، كوكب الشرق 1999، وغيرها من الأعمال التي تمثل علامات في تاريخ الدراما
المصرية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • حالته حرجة.. كاهن لبناني يتعرض لإصابة خطيرة جراء الغارات الإسرائيلية
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • الحليب في الريف.. «مصدر خير كتير.. قريش وجبنة قديمة وزبدة وفطير»
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة