شهدت اللجنة الانتخابية بمدرسة قصر الدوبارة بشارع قصر النيل توافدا هائلا من جانب الشباب والفتيات، قبل دقائق من انتهاء اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024 وغلق اللجان الانتخابية.

وقالت فريدة عادل البالغة من العمر 22 عاماً في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه لأول مرة تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024، وتشعر بالسعادة والفخر بسبب إقبال الشباب والفتيات على التصويت في الانتخابات، متوقعة إقبال كبير غدا.

ومنذ الصباح الباكر، يقبل المواطنون من مختلف الفئات سواء الشباب أو النساء أو كبار السن أو ذوي الهمم، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وسط انتشار مكثف لرجال الشرطة الملحوظ منذ انطلاق الماراثون الانتخابي أمس الأحد كما أن المقرر أن تنتهي الانتخابات الرئاسية غداً الثلاثاء بكافة محافظات مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟

وحددت الحكومة موعدًا جديدا للانتخابات في شهر ديسمبر/كانون الأول 2026 بدلاً من موعدها المقرر في ديسمبر/كانون الأول القادم.

17/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowلماذا قفزت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44لماذا فقدت روسيا سيطرتها على كورسك؟ وكيف يرى بوتين هذا الاستحواذ؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • إقبال على معرض أيادي مصر بالمنيا بالتزامن مع المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"
  • 5 آلاف وظيفة وتنقل بالمجان.. إقبال من الشباب على الملتقي التوظيفي بالبحيرة (فيديو وصور)
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر
  • كامالا هاريس تتلقى ضربة قاضية ستمنع فوزها في الانتخابات الرئاسية.