شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “إنفاذ” وغرفة الباحة تنظمان ورشة عمل لاستقطاب مزودي خدمات من منطقة الباحة، المناطق_الرياض أقام مركز الإسناد والتصفية 8220;إنفاذ 8221; بالتعاون مع غرفة الباحة ورشة عمل للتعريف بالدور الرئيسي للمركز والفرص .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “إنفاذ” وغرفة الباحة تنظمان ورشة عمل لاستقطاب مزودي خدمات من منطقة الباحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“إنفاذ” وغرفة الباحة تنظمان ورشة عمل لاستقطاب مزودي...

المناطق_الرياض

أقام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالتعاون مع غرفة الباحة ورشة عمل للتعريف بالدور الرئيسي للمركز والفرص الاقتصادية التي يعمل عليها في مجال أعمال البيع والتصفية.

وجرى خلال الورشة تقديم عرض مرئي يستعرض دور المركز وخدماته التي تشمل (وكيل البيع، المحامي، القطاع العقاري وقطاع المقاولات والمحاسب القانوني، أمين الإفلاس، المكاتب الهندسية، المقيم، الحارس القضائي، الخازن القضائي).

ويسند المركز أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، بالإضافة إلى التركيز على الفرص الاقتصادية ونموذج الإسناد المطور لاستقطاب عدد كبير من مزودي الخدمات لتغطية مدن ومحافظات المملكة بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق.

واختتمت الورشة بتوقيع مذكرة تفاهم بين المركز وغرفة الباحة لاستقطاب عدد من مزودي خدمات منطقة الباحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كوكب الفقاعات» في ضيافة «السعديات»

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة بوسطن سيلتكس يفوز على دنفر ناجتس في «أبوظبي 2024» «سيدات أبوظبي الرياضي» يتطلع إلى «الصدارة المنفردة»

بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تستضيف السعديات في ديسمبر المقبل، تجربة «كوكب الفقاعات»، وذلك للمرة الأولى في المنطقة، بعد العرض العالمي الأول لها في ميلانو وتوسعها في لوس أنجلوس ولندن وسنغافورة.  وأشارت ثيوري الافين هي وكالة استشارية لإدارة الأحداث والفعاليات الترفيهية والرياضية، إلى أنه وضمن تجربة تفاعلية يتنقل الضيوف بين 10 غرف ذات طابع فريد، بما في ذلك حفرة الكرات، وحمام الفقاعات الهائلة، وغرفة الواقع الافتراضي، وغرفة LED تحت سطح البحر، وغرفة السيلفي وغيرها، حيث تشكل تجربة مذهلة تجمع بين الألوان وأشعة الليزر والأضواء والفقاعات، جنباً إلى جنب مع تقنية العرض بزاوية 360 درجة، والواقع الافتراضي التفاعلي، ما يشكل تجربة استثنائية.

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. أمطار على منطقة الباحة
  • «كوكب الفقاعات» في ضيافة «السعديات»
  • وردنا من صنعاء| وزارة الاقتصاد والصناعة تعلن تقديم 7 خدمات جديدة للمستفيدين.. تعرف عليها
  • وزارة الاقتصاد تطلق ست خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية
  • وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تطلق سبع خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية
  • أمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • "خدمات البترول البحرية" تنظم ورشة عمل بختام مرحلة في مشروعها الإستراتيجي لتطوير الكوادر البشرية