معتصم عبدالله (دبي)
غلفت الإثارة مباريات ختام الجولة 11 لـ «دوري الدرجة الأولى» والتي شهدت فوز العربي العريض على مضيفه الرمس 5-0، فيما تغلب الفجيرة على ضيفه دبا الحصن، وفاز الذيد على الجزيرة الحمراء 3-0، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة دبا والحمرية على ملعب «النواخذة».
وألحق الفجيرة الخسارة الرابعة بضيفه دبا الحصن «الثالث»، بهدف عكاشة حمزاوي في الدقيقة 23، ورفع «الذئاب» رصيدهم إلى 15 نقطة في المركز السابع، فيما بقى دبا الحصن ثالثاً برصيد 18 نقطة.


واحتفل العربي بفوزه الأكبر في الموسم على حساب مضيفه الرمس بخماسية نظيفة، وسجل أهداف الفائز فاندار فييرا «هدفين» في الدقيقتين 18 و24، أديلتون جونيور 22، سامويل مالام 68، حمد محمد 85، وشهدت المباراة طرد حمود محمد حارس العربي في الدقيقة 89، ليرفع فريقه رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، مقابل 3 للرمس الأخير.
وتفوق الذيد بقيادة مدربه المواطن جمال الحساني على ضيفه الجزيرة الحمراء بقيادة مدربه عيد باروت، بنتيجة 3-0 وسجل أهداف «أصحاب الأرض» فلرسون أوليفيرا «هدفين» في الدقيقتين 40 و44، ومحمد فكري 92، ورفع الذيد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، بفارق المواجهات أمام الجزيرة الحمراء «العاشر».

أخبار ذات صلة الظفرة يستعيد «ذاكرة الانتصارات» في «الأولى» 50 مشاركاً في بطولة الفجيرة لترويض الخيول

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى الذيد النادي العربي الفجيرة الرمس

إقرأ أيضاً:

العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم

 

تشهد الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، التي تنطلق اليوم  السبت، وتقام على مدار يومين، قمة مرتقبة بين العين (الثالث 7 نقاط) – له مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، والوحدة ( الرابع الرصيد نفسه من النقاط)، على استاد هزاع بن زايد، غد الأحد.

وبحسب احصائيات رابطة المحترفين الإماراتية ستكون قمة الأحد هي الـ 31 في تاريخ مواجهات الفريقين بعصر الاحتراف، حيث التقيا من قبل في 30 مباراة، فاز العين في 16 منها، والوحدة في 8، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات.

ويطمح العين في مواصلة الانتصارات في الدوري بعد تفوقه بالجولة الماضية على الوصل 4-2، ومدعما بآخر صفقاته في القيد الصيفي بضم جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، معارا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم.

كما يطمح الوحدة في تحقيق نتيجة إيجابية مدعما بآخر صفقاته الكولومبي كيفن أجوديلو، والمعار أيضا لمدة موسم قادماً من نادي النصر.

وفي بقية مباريات الجولة يلتقي كل من الشارقة المتصدر (12 نقطة) مع العروبة على استاد خالد بن محمد ( الأحد)، وفي اليوم نفسه يلتقي أيضا شباب الأهلي الثاني ( 12 نقطة) بفارق الأهداف عن المتصدر، مع بني ياس على ملعب الأخير.

أما غدا السبت يلتقي دبا الحصن والجزيرة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والنصر مع عجمان على استاد آل مكتوم، وكلباء مع البطائح على استاد كلباء، والوصل مع خورفكان على استاد زعبيل.وام


مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • في دوري يلو| العربي يفوز على العين.. والبكيرية والطائي سلبية
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً
  • مصر وسوريا تستضيفان النسختين الأولى والثانية للمعرض التجاري العربي لدول منطقة التجارة الحرة
  • كيف يمكن تطوير الابتكار في العالم العربي؟ خبراء يجيبون الجزيرة نت
  • مجلّة “مجمع اللّغة العربيّة” في ملف خاص: سلطان القاسمي يخطّ أفقًا جديدًا للعربيّة
  • سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)
  • زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!