أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن محافظة القليوبية شهدت مسيرات حاشدة من المواطنين للتعبير عن سعادتهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، كما شهدت شوارعها وأمام اللجان مسيرات حاشدة تجوب الشوارع والميادين، حاملين أعلام مصر ومرددين الهتافات والأغاني الوطنية للتعبير عن سعادتهم في المشاركة، وذلك أثناء التوجه للإدلاء بحقهم الدستوري والتصويت داخل اللجان الانتخابية.

جاء ذلك خلال جولة ليلية قام بها محافظ القليوبية لتفقد عدد من اللجان الفرعية والعامة بمدينتي الخصوص والخانكة، حيث بدأ المحافظ الجولة بلجان مدينة الخصوص بمدرسة فرح 2 ومدرسة الثانوية بنين ومدرسة إيهاب جوري، وفي مدينة الخانكة تفقد المحافظ لجان مدرسة الشمس التجريبية وتفقد لجان مدرسة الخانكة الإبتدائية بنات ومدرسة الخانكة الابتدائية بنين.

واطمأن المحافظ على انتظام سير العملية الانتخابية باللجان وتهيئة الأجواء المناسبة للناخبين، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل من أجل إنجاح العملية الانتخابية لتظهر بالشكل الحضاري المشرف أمام العالم أجمع.

جاءت الجولة بحضور الدكتورة سلوى أبو العينين رئيس مدينة الخصوص ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة والأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج غلق اللجان فتح اللجان

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر

شهدت محافظة القليوبية، اليوم احتفالاً مهيباً بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قاد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، مسيرة نيلية حاشدة نظمتها مديرية الشباب والرياضة شارك فيها آلاف المواطنين من مختلف الأعمار.

انطلقت المسيرة من المرسي النهري بمدينة بنها وتوقفت بنهر النيل أمام ديوان عام محافظة القليوبية وقد تزينت المسيرة بالأعلام المصرية وشعارات الاحتفال، معلنة عن فخر المصريين بتضحيات أبطال حرب أكتوبر.

واشتمل الإحتفال على فقرات فنية متنوعة، حيث قدمت فرق الفنون الشعبية عروضاً مبهرة تعكس التراث المصري الأصيل. كما أُمتعت الحشود بأغاني وطنية حماسية، ألهبت الحاضرين وأعادت إلى الأذهان بطولات الجيش المصري.

وفي ختام الاحتفال، أُقيمت عروض ألعاب نارية ساحرة أضاءت سماء مدينة بنهاوك، معبرة عن فرحة المصريين بهذا اليوم التاريخي.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد محافظ القليوبية على أهمية الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، والتي تمثل نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث. وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة والشعب المصري في تحقيق هذا النصر العظيم.

وشهد الإحتفال حضوراً شعبياً واسعاً، حيث حرص المواطنون على المشاركة في هذا الحدث الوطني، تأكيداً على وفائهم وتقديرهم لدماء الشهداء وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور وليد فرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ القليوبية: ضبط منظومة العمران وتسهيل الإجراءات في التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ القليوبية يواصل لقاءه الأسبوعي بالمواطنين ويوفر 5 فرص عمل
  • محافظ القليوبية يواصل لقائه الأسبوعي بالمواطنين ويوفر 5 فرص عمل
  • محافظ القليوبية يمنح مواطنًا ماكينة حياكة ويؤمن 5 فرص عمل جديدة