متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد رمضان عن تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير الكليب الخاص بالأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية

ونشر رمضان على صفحته الشخصية بـ”إنستغرام” مقطع فيديو أثناء التصوير، ظهر خلاله وهو يرقص على كلمات أفريقية برتم موسيقي سريع، ليفاجأ بانقطاع بنطلونه ويحاول أن ينقذ الموقف بجاكت أثناء الرقص ليخبّئ قطع البنطلون.

وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: “أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية إن البنطلون اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد الي ينفع يقول ستوب هو المخرج دي أصول الشغلانة بس عدت على خير الحمد لله”.

وكان محمد رمضان قد احتفل بعيد زواجه الـ11 عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” بمقطع فيديو تضمن لقطات رومانسية له مع زوجته، وقد وضع أغنيته “بنت بلادي” خلفية له، وكتب مهنئاً زوجته قائلاً: “النهاردة ٦ ديسمبر عيد جوازنا الـ11… كل سنة وأنتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2023-12-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الجديدة “العين عليه” أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط من صدورها عبر قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وجددّ عاصي الحلاني من خلال أغنية “العين عليه” تعاونه مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي قدّم معها مجموعة من الأغنيات الناجحة في السنوات الماضية.

أغنية “العين عليه” هي باللهجة المصرية من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس، واستطاعت أن تتصدّر فور طرحها المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

على صعيد الصورة، صُورت أغنية “العين عليه” مع المخرجة رودينا حاطوم في عدة مواقع في مصر، ومنها منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية في القاهرة حيث جلس عاصي الحلاني على كرسي الملك فاروق.

واستخدم الذكاء الإصطناعي في كليب أغنية “العين عليه” في أكثر من جزئية في الكليب، حيث قام عاصي الحلاني عن طريق تطبيق AI إلى جلب البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، كما واستخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • من قلب طهران .. إيرانيون يغنون أغنية ” أنت ملك ” .. فيديو
  • “تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل