العلوم والتكنولوجيا، علماء عاصفة شمسية شديدة قد تضرب الأرض وتتسبب في نهاية الإنترنت،صورة أرشيفية أفادت صحيفة ديلي ستار البريطانية بأن عاصفة شمسية شديدة قد تضرب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علماء: عاصفة شمسية شديدة قد تضرب الأرض وتتسبب في نهاية الإنترنت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علماء: عاصفة شمسية شديدة قد تضرب الأرض وتتسبب في...

صورة أرشيفية

أفادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية بأن عاصفة شمسية شديدة قد تضرب الكرة الأرضية، الأمر الذي سيؤدي إلى "نهاية عالم الإنترنت"، أو بالأحرى نهاية الإنترنت على كوكبنا.

وسيؤدي كل ذلك إلى أن بعض أنظمة الطاقة يمكن أن تنهار تماما أو تنفصل بعد اندلاع العواصف الشمسية القوية. ويمكن أن تكون العواقب على شكل دمار خطير على الأرض، وكذلك نهاية الإنترنت كما نعرفه.

المصدر: ديلي ستار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

شهد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، دفعة يوليو/سبتمبر 2024 من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجستيات.

خلال كلمته، توجه اللواء أ.ح محب حبشي بالشكر للدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية علي مجهوداته الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية داخل الاكاديمية، كما بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد، مؤكدًا أنها صرح تعليمي عظيم يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية متميزة لبورسعيد، وطالب المحافظ بضرورة الحفاظ علي الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا اليها، كما وجّه كلمته للطلاب مطالبا إياهم بضرورة التحصن بالعلم و المعرفة والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية او مجتمعية.

ومن جانبه، أعرب اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية، سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمى المتميز الذى يقدم خدماته لكل محافظات القناة.

وفي كلمته، توجه الدكتور اسماعيل عد الغفار، بالشكر لمحافظ بورسعيد ومحافظ الإسماعيلية، على الدعم الذي يقدم لفرع الاكاديمية ببورسعيد، وأعرب عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من طلبة فرع بورسعيد هذه المدينة الباسلة التي تحظى حاليا برعاية كبيرة من القيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور اللواء طيار أ.ح/أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، والدكتورة راوية رزق القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، و الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية عضو مجلس الشيوخ وعادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ واللواء محمد أحمد نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الشمالية والدكتور ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم والدكتور محمد فهمى شحادة مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد ونخبة من الأساتذة الأكاديميين بالأكاديمية.

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى اولمبياد باريس 2024، وتمنى محافظ بورسعيد للطلبة و الطالبات مزيد من التقدم والنجاح و التميز خلال حياتهم العلمية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان
  • الصين.. أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل إلى شنغهاي
  • حشرة الارضة تتسلل إلى المتحف العراقي وتتسبب بإغلاقه وإدارته توضح
  • "الأرصاد": رياح شديدة على العاصمة المقدسة
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو
  • إعصار بيبينكا الأقوى منذ عام 1949 يجتاح شنغهاي
  • تكريم سارة سمير بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 
  • جامعة حلوان الأولى في مجالي البيئة والتكنولوجيا الخضراء بمسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» بالجامعة الأمريكية
  • مناقشة الخبر .. “علماء يبتكرون جهازاً يتيح لمس الأحباب عن بُعد.”
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري