قامت الإدارة التنفيذية لصندوق العمل (تمكين) بزيارة لشركة إبراهيم خليل كانو، وذلك لتقديم عرض حول برامج «تمكين» المستحدثة وإطلاعهم على أبرز المميزات ضمن المبادرات الرئيسة الثلاث والتي تتمثل في دعم التوظيف والتطور الوظيفي إلى جانب دعم المؤسسات.

وتعد شركة إبراهيم خليل كانو إحدى أهم وأكبر الشركات العائلية التي يمتد تاريخها لأكثر من 60 عاماً والمختصة في خدمات بيع وصيانة وتأجير السيارات، إلى جانب الاستشارات الإدارية، وتقنية المعلومات والأمن، وتوفير المعدات الصناعية، وغيرها.

حيث تهدف الزيارة إلى تشجيع الشركة على الاستفادة من برامج دعم تطور الكوادر الوطنية ضمن فريق عمل الشركة الذي يزيد على 2600 موظفًا.
.وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها تمكين إلى عدد من مؤسسات القطاع الخاص من أجل إطلاعهم على برامج تمكين المستحدثة وكيفية الاستفادة من حزم الدعم لتوظيف الكوادر الوطنية وتوفير فرص عمل نوعية ومجزية للبحرينيين مما ينعكس إيجاباً على نمو الاقتصاد المحلي وتطوره

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

"بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت وزارة الثقافة برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو،  بالتعاون مع السفارة الروسية بالقاهرة حفلاً موسيقياً لرباعي كونسرفتوار موسكو وذلك ضمن خطط وزارة الثقافة الهادفة إلى مد جسور التعاون الإبداعي مع مختلف دول العالم.

وجاءت الاحتفالية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي تهدف إلى وعي الإنسان المصري وتنويره.

وأقيم الحفل في رحاب متحف محمد محمود خليل وحرمه التابع لقطاع الفنون التشكيلية، بحضور سفير روسيا بالقاهرة السيد جيورجي بوريسينكو، السيد سيرجي تيرنتييف سفير بيلا روسيا، السيد محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، الدكتور فتحي طوغان رئيس جمعية رابطة أصدقاء روسيا، السيد مراد جاتين المستشار الثقافي ومدير البيت الروسي، وممثلي عدد من السفارات ولفيف من القيادات ومثقفي مصر.

وقدم فقرات الحفل رباعي كونسرفتوار موسكو : نونا ليبار تيلياني (كلارنيت)، فلاديمير فيشنفسكي (بيانو)، لادا ميركوليفا (سوبرانو)، إلكسندر بولتور اتسكي (كمان).

مقالات مشابهة

  • "بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل
  • لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها
  • تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • برامج تدريبية وفعاليات شبابية متنوعة بمحافظة مسندم
  • برامج تدريبية للعاملين بالجمعيات الأهلية
  • «القومي للمرأة» يناقش خطة تمكين النساء سياسياً استعداداً للانتخابات البرلمانية
  • إيمان كريم: "ملتقي مكتسبات ذوي الإعاقة" يوضح دور المجتمع المدني في تمكين المعاقين
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق