أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

طرحت الفنانة المغربية "سهام بلحاج"، الشهيرة بلقب "ciam"، مساء أمس السبت، جديدها الفني "مرحبا"، والذي اختارت من خلاله تكريم المجموعة الموسيقية الأسطورية "ناس الغيوان"، من خلال هذه الأغنية التي تندرج ضمن الريبرتوار الكبير لهذه الفرقة المغربية الشهيرة.

وارتباطا بما جرى ذكره، طرحت "سيام" أغنية "الغيوان" القديمة "مرحبا" عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، بعد صورتها على طريقة الـ"فيديو" كليب"، وفق أحدث تقنيات التصوير (4K)، حيث اعتمدت في جديدها الفني على إيقاعات غربية حماسية، وتوزيع ينهل من موسيقى الـ"بوب دانس"، وهو النمط الذي يستهوي فئات عريضة من عشاق الموسيقى الغربية عموما والمغربية على وجه التحديد، إلى جانب توظيف "لوحات راقصة" أو "كوريغرافي" أضفت على مشاهد الـ"كليب" جمالية خاصة.

في ذات السياق، أوضح "مفيد السباعي"، مدير أعمال الفنانة "سيام" أن أغنية "مرحبا" هي بمثابة تكريم خاصة لمجموعة "ناس الغيوان" الشهيرة، وأيضا فكرة تروم تعريف الجيل الجديد بتراثنا الموسيقي الزاخر، وفق أسلوب عصري، يغري بالتعرف إلى ما خلفته هذه الفرقة الموسيقى المغربية من أعمال رائعة ستبقى خالدة في أذهان كل عشاقها.

يذكر أن أغنية "مرحبا" هي ثاني عمل للفنانة "سيام" بعد أغنية "راسي قاصح" التي حققت نجاحا واسعا، وحظيت بإعجاب فئات عريضة من المتابعين، سواء داخل المغرب أو حتى خارجه (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية

 


تعيش المطربة آمال ماهر حالة من الإنتعاشة الفنية في هذه الآونة حيث تستعد حاليًا لإحياء جولة غنائية مميزة لها في المملكة العربية السعودية، وتقدم من خلالها باقة من ألمع أغانيها التي تتنوع ما بين القديم والحديث والتي يتفاعل معها الجمهور، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تفاصيل الجولة الغنائية لآمال ماهر.


تفاصيل الجولة الغنائية لآمال ماهر في المملكة العربية السعودية


تقوم الفنانة آمال ماهر بإحياء أولى حفلات جولتها الغنائية في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وذلك في يوم 11 من شهر يوليو الجاري، أما عن ثاني محطات جولتها الغنائية فستكون في مدينة أبها وذلك في يوم 12 من شهر يوليو.


أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالمملكة العربية السعودية

تتنوع أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وتنقسم إلى فئات مختلفة حيث أعلنت الشركة المنظمة المختصة بالحفل عن أسعار التذاكر، وجاء سعر الفئة الأولى 150 ريالًا وهو يعادل 1900 جنيه مصري، أما عن سعر الفئة الثانية فـ هو يصل إلى 250 ريالًا وهو ما يعادل 3200 جنيه مصري.


آخر أعمال الفنانة آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن آخر الألبومات الغنائية التي قدمتها الفنانة آمال ماهر هو ألبوم بعنوان "أنا كويسة" والذي تضمن عدة أغاني أبرزها: أنا الحب، الحكاية في مشهدين، أنا كويسة، كسبت الرهان، وصاحبة عمري، وقد لاقت أغاني الألبوم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحها على حساب آمال ماهر الرسمي على موقع يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • لطيفة تطرح كليب "الورق" وتتخطى 12 مليون مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"