شاركت النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات، اليوم الاثنين، لليوم التالي على التوالي، في الانتخابات الرئاسية 2024م في جميع لجان محافظة الوادي الجديد وأمام لجان المغتربين السبعة بمراكز الوادي الجديد.

وأكد أشرف شحاتة، أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات، ورئيس نقابة العاملين بفوسفات مصر بوزارة البترول، مشاركة جميع أعضاء النقابة في هذا الحدث الديموقراطي الهام على مستوى جميع مواقع العمل  وفي موقع فوسفات الوادي الجديد.

 

وأضاف أشرف، أن النقابة برئاسة محمد سمارة، والأمين العام ناجح جمعة، شاركت من خلال أعضائها وكوادرها على مستوى جميع مواقع العمل بمحافظات الجمهورية في التصويت بالانتخابات الرئاسية إيمانا منها بأن المشاركة في هذه الانتخابات هي واجب وطني وردا للجميل للوطن وقيادته السياسية وتعزز مفهوم الديمقراطية، حيث يكون للشعب الدور الفعّال في اختيار ممثليهم وتوجيه السياسات والقرارات وبما يساهم في تعزيز الاستقرار والتنمية.

وأضاف أشرف، أنه يعتبر المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 وسيلة فعّالة للمواطنين لتحديد مستقبل بلادهم والمساهمة في بناء مجتمع ديمقراطي ومستقر.

وكان قد شارك وفد النقابة الفرعية للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات بموقع فوسفات مصر في الوادي الجديد، بحضور المهندس محمد عبد العظيم، رئيس فوسفات مصر بوزارة البترول والثروة التعدينية، وطارق إمام، نائب رئيس الشركة، وأشرف شحاتة، رئيس النقابة الفرعية للعاملين بفوسفات مصر وجميع العاملين بموقع فوسفات مصر في الوادي الجديد وجميع موظفي الشركة بموقعي البحر الأحمر والسباعية في أسوان. 

أشرف شحاتة رئيس نقابة العاملين بوفسفات مصر العاملين بوفسفات مصر في الوادي الجديد رئيس النقابة للفوسفات مشاركة نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر في الانتخابات

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 النقابة الفرعية الوادي الجديد فوسفات مصر النقابة العامة نقابة العاملین الوادی الجدید فوسفات مصر

إقرأ أيضاً:

إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت لجنة الانتخابات الإيرانية، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الإيرانية الثانية بلغت 50%.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، أن النتائج الأولية للانتخابات تشير إلى تقدم الإصلاحي بزشكيان على منافسه المحافظ جليلي في عدة مدن بينها طهران.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

دعا المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي إلى مشاركة أكثر فاعلية في الانتخابات هذه المرة، مع تأكيده على أن الامتناع عن التصويت لا يعني معاداة النظام.

أدلي خامئني بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في التوقيت التي فتحت فيه مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة 08:00 صباحا بالتوقيت المحلي بطهران.

مقالات مشابهة

  • إيران.. مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة
  • مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الداخلية الإيرانية: تقدم بزشيكان على جليلي بعد فرز أكثر من نصف الأصوات
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • فتح مراكز الاقتراع للجولة الثانية بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • تونس.. 6 أكتوبر موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية