واصلت جامعة الملك سلمان الدولية، فرع شرم الشيخ، إيفاد الطلاب إلى المقار الانتخابية بلجنة مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية بحي النور لليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، ووجهت إدارة الجامعة كل طالب إلى لجنته سواء من أبناء المحافظة أو المغتربين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، تحت شعار «شارك.. صوتك هيوصل».

وأكد الدكتور أشرف سعد حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، أن الجامعة تقوم بتوفير الانتقالات للطلاب على مدار أيام الانتخابات لضرورة المشاركة الإيجابية لمنتسبي الجامعة، مضيفا «قمنا اليوم بتنظيم الزيارة للجنة جيل أكتوبر الإعدادية لطلاب كليتي الهندسة عمارة وكلية الفنون والتصميم بمشاركة عدد كبير من الطلاب».

مشاركة طلاب الجامعة في الانتخابات الرئاسية

وأشار إلى أن جميع فروع الجامعة بمحافظة جنوب سيناء، سواء بطور سيناء أو شرم الشيخ أو رأس سدر تقوم تباعا بإرسال طلابها للجان الانتخابات، كلٌ حسب قرب اللجان له، من أجل مشهد ديمقراطي يليق بمصر ويصنع مستقبلها ويؤكد ريادتها والقيام بالواجب الوطني الأصيل، وحث أبنائنا الطلاب على المشاركة، مؤكدا استمرار مشاركة طلاب الجامعة ومنتسبيها على مدار أيام الانتخابات الرئاسية، حتى انتهائها».

وقالت جنى خالد عبد الكريم، طالبة بكلية الهندسة عمارة، «جئت اليوم مع جامعتي حتى أدلى بصوتي في الانتخابات الرئاسية، فأنا لي دور في تحقيق نجاح بلدي واستقرارها ولا ينحصر دورنا على الدراسة فقط، ولكننا يجب علينا أن ننظر لمستقبل أفضل لنا ولأولادنا في المستقبل».

ريم: مشاركتي في الانتخابات تصنع مستقبلي

وقالت ريم أشرف، طالبة بكلية الهندسة عمارة، «تحمست كثيرا لإدلائي بصوتي، وأنا واعية واستطيع أن أحسم مستقبلي بيدي، ويجب عليّ المشاركة حتى أسهم في صناعة الأمن والأمان ببلدي، ولمزيد من الإنجازات وحتى تصبح مصر من أعظم الدول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.000 سلة غذائية في محلية القريشة بولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 6.287 فردًا من الأسر المتضررة من السيول والأمطار والنازحين، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • كيفية التقديم على وظائف الرقابة النووية والإشعاعية 2024.. إليك خطوات القبول
  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"