وصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الثلاثاء، إلى مدينة ميامي الأمريكية تمهيدا لانضمامه إلى ناديه الجديد إنتر ميامي وتقديمه إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وقبل أنه يتسنى له الوقت للتجول بالمدينة، أعلن ميسي على الفور عن إطلاق 'Messi Chicken Sandwich' وهو أحدث جزء في شراكته مع مطعم هارد روك الذي مثله كسفير للعلامة التجارية منذ عام 2021.


وظهر ميسي خلال فيديو ترويجي على "إنستغرام" في مطابخ مطعم هارد روك وعلق "حلم آخر يتحقق! يسعدني أن أقدم لكم ساندويتش دجاج ميسي الجديد التي أنشأتها مع هارد روك، وهو مستوحى من طعامي المفضل لا تفوت الفرصة! ".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Leo Messi (@leomessi)

إقرأ المزيد ميسي يصل إلى ميامي للانضمام لإنتر الأمريكي (فيديو)

ومن المقرر أن يتم تقديم ميسي بشكل رسمي كلاعب جديد لنادي إنتر ميامي، في حفل سيقام الأحد المقبل.

وكان ميسي أعلن الشهر الماضي، أنه سينضم إلى إنتر ميامي الذي يشترك في ملكيته نجم كرة القدم السابق الإنجليزي، ديفيد بيكهام، بعد قرار رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي إثر انتهاء عقده بعد عامين من مغادرته برشلونة.

وسيتقاضى ميسي في فريقه الجديد، راتبا سنويا يتراوح بين 50 و60 مليون يورو، كما سيحصل أيضا على عوائد أخرى من منصة "APPLE TV" ومبيعات قمصان إنتر ميامي، كما ستكون له حصة في ملكية النادي بعد اعتزاله.

المصدر: instagram/leomessi

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إنتر ميامي باريس سان جيرمان ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة

كلل نجم كرة القدم الارجنتيني، ليونيل ميسي، عودته الى الملاعب بعد غياب دام شهرين بسبب الإصابة، بتسجيله ثنائية وتمريرة حاسمة مساهما في فوز فريقه إنتر ميامي على ضيفه فيلادلفيا يونيون (3-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وسجل أهداف إنتر ميامي كل من ميسي (د 6 و26) وجوردي ألبا (د 30)، فيما وقع الفريق الزائز في الدقيقة الثانية عن طريق المهاجم الدنماركي ميكايل يوهري.

وكان ميسي غاب عن الملاعب منذ تتويج الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا على حساب كولومبيا في 14 يوليوز الماضي بسبب إصابة في الكاحل.

وعقب هذه النتيجة، عزز إنتر ميامي صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الخامس تواليا، وال19 في 28 مباراة في الدوري حتى الآن، متفوقا بفارق 10 نقاط على مطارده المباشر سينسيناتي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • أول تعليق من ميسي عقب العودة من الإصابة واحراز هدفين
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي