شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأهل فلامنجو إلى نصف نهائي كأس البرازيل على حساب باراناينسي، 08 00 ص الخميس 13 يوليو 2023 مباراة فلامنجو وباراناينسي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأهل فلامنجو إلى نصف نهائي كأس البرازيل على حساب باراناينسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأهل فلامنجو إلى نصف نهائي كأس البرازيل على حساب...

08:00 ص | الخميس 13 يوليو 2023

مباراة فلامنجو وباراناينسي

تأهل نادي فلامنجو، فجر اليوم الخميس، على حساب أتليتيكو باراناينسي، إلى قبل نهائي بطولة كأس البرازيل، إثر فوزه بهدفين دون رد، على ملعب أرينا دا بايكسادا، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

وأحرز هدف اللقاء الأول، لاعب باراناينسي لويس كارفالو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، سجل جابرييل باربوسا، الهدف الثاني لفلامنجو.

حالتا طرد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني

وفي الدقيقة من عمر الشوط الثاني، طرد حكم اللقاء، لاعب باراناينسي، تياجو هيلينو، كما حصل لاعب فلامنجو، جيرسون سانتوس دا سيلفا، على الكارت الأحمر ليخرج من أرضية ملعب اللقاء، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

O gol do jogo até aqui! O gol que abriu o placar para o @Flamengo!#CAPxFLA #CopaBetanoDoBrasil pic.twitter.com/MgcCLy3N4h

— Copa do Brasil (@CopaDoBrasilCBF) July 13, 2023

وكان فلامنجو، حقق انتصارا في مباراة الذهاب التي جمعته بأتليتيكو باراناينسي على ملعب ماراكانا، يوم 6 يوليو الجاري بنتيجة 2-1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مزارعو البرازيل وفيتنام وأستراليا يعانون من خسائر فادحة بسبب تغيرات المناخ

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا بعنوان « التغيرات المناخية المتسارعة تزيد من مخاطر ارتفاع فواتير الغذاء عالميا»، إذ يشهد العالم ارتفاعا مقلقا في أسعار المواد الغذائية ما يهدد بتفاقم أزمة الجوع العالمية.

وأكد التقرير أنّ التغيرات المناخية المتسارعة من جفاف وحرائق إلى فيضانات غير مسبوقة تلقي بظلالها الكثيفة على الزراعة والإنتاج الذاتي في العديد من الدول بدءً من أسيا وصولًا إلى الأمريكتين.

282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي

وذكر التقرير، أنّ مزارعي البرازيل وفيتنام وأستراليا يعانون من خسائر فادحة بسبب الفيضانات والجفاف، فيما وتشهد مناطق أخرى حرائق تلتهم المحاصيل وتدمر الأراضي الزراعية وهذه الظروف القاسية تؤدي إلى نقص حاد في الإنتاج وارتفاع أسعار السلع الأساسية مثل الحبوب، الزيوت والبن ما يضاعف من معاناة الملايين حول العالم.

وأوضح أن تقرير منظمة الأغذية والزراعة «الفاو» يكشف عن أرقام صادمة فأكثر من 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد بزيادة قدرها 24 مليون شخص عن العام السابق والأكثر أيلامًا هو معاناة الأطفال والنساء الذين يشكلون الفئة الأكثر تضرر من ازمة الجوع ففي 32 دولة يعاني أكثر من 36 مليون طفل دون سن الخامسة من سوء التغذية الحاد، وهذا الوضع الكارثي يهدد بتفاقم المشكلات الاجتماعية والاقتصادية ويزيد من حدة الصراعات والنزاعات على الموارد المحدودة.

مقالات مشابهة

  • منصة إكس تسدد الغرامات المفروضة عليها في البرازيل
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • مزارعو البرازيل وفيتنام وأستراليا يعانون من خسائر فادحة بسبب تغيرات المناخ
  • دوري الرسول الأعظم يصل إلى نصف النهائي:انطلاق الدوري الكروي لمدارس مديرية الصومعة بالبيضاء
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك تفوز على بطل البرازيل
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • ظهرت جنوب تشيلي وفي البرازيل.. مشاهد ترصد الكسوف الحلقي للشمس
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد